السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري البورسعيدي يتغنى بهدف لاعبه كريم العراقي بمرمي البرازيل

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 12:11 م

هنأ نادي المصري البورسعيدي، لاعبه كريم العراقي، بعدما أحرز هدف في مرمي البرازيل خلال اللقاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي بالدورة الودية المجمعة استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

واحتفلت صفحة النادي عبر حسابها على “تويتر”: بنشر فيديو الهدف وعلقت: صباحكم جميل، كجمال هدف نجمنا كريم العراقي نجم منتخب مصر الأوليمبي علم مصر في شباك نظيره منتخب البرازيل في المباراة الودية، التي جمعت بينهما أمس وانتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين لهدف، ليواصل أبناء بورسعيد والمصري هوايتهم في إحراز الأهداف في مرمى السيليساو.

وتابعت في تدوينه أخرى: “بهدفه في مرمى البرازيل أمس، لحق كريم العراقي بنجوم المصري الكبار الراحل محمد شاهين الذي سجل في مرمى منتخب البرازيل بنهائيات دورة طوكيو الأوليمبية عام 1964، وكذلك محمد زيدان ومحمد شوقي واللذين سجلا كذلك في مرمى البرازيل في بطولة كأس القارات التي أقيمت بجنوب أفريقيا عام 2009”.

ونجح المنتخب الأولمبي في تحقيق الفوز على نظيره البرازيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت أمس في ختام البطولة الدولية الودية التي تستضيفها مصر بمشاركة البرازيل وكوريا، استعدادًا لبطولة أوليمبياد طوكيو المقرر انطلاقها الصيف المقبل.

أشرف صبحي: الكرة المصرية متصدرة للمشهد الكروي على مستوى القارة الإفريقية

تابع مواقعنا