الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يتغنى بموهبة ليفربول: لاعب عبقري يُذكرني بـ”فيليب لام”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 01:32 م

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موهبة “الريدز”، اللاعب لايتون كلاركسون، بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في مباراة ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ليفربول مع نظيره ميتلاند الدنماركي، بهدف، في المباراة التي أقيمت أمس الأول الأربعاء، في ختام جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وظهر لاعب الوسط الشاب، صاحب الـ19 عامًا، لأول مرة مع فريق ليفربول، في بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح في لفت الانتباه والأنظار إليه، ليتغنى به المدير الفني للفريق الأحمر يورجن كلوب.

وعلق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على أداء “كلاركسون”، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، صباح الجمعة، وقال: “إنه لاعب رائع وعبقري للغاية، يعتبر من أحد المواهب الكبرى للنادي خلال الفترة الحالية”.

وأضاف كلوب: “كلاركسون جعل الجميع يتسائلون عمن يكون هذا الشاب، بينما جعل آخرين يُشبهونه بـ”فيليب لام” أسطورة بايرن ميونيخ الألماني وقائد منتخب ألمانيا السابق”.

واستطرد “كلوب”: “كلاركسون نجح في تذكير الجميع بموهبة “فيليب لام”، لا أريد الضغط على الصبي، لكنه يُذكرني به كثيرًا، إنه لاعب ذكي وسريع، ويمتلك قدرات جسدية رائعة، فإن نظرت إلى ساقه؛ فهذه ليست ساقًا لصبي يبلغ من العمر 19 عامًا، لقد نمت بشكل كبير، أنا سعيد للغاية بمنحه هذه الفرصة لأنه يستحق”.

تقارير.. محمد صلاح لن يتواجد مع ليفربول أمام فولهام

كان بداية للتتويج بالبطولة.. ليفربول يستعيد ذكريات هدف محمد صلاح في شباك نابولي

تابع مواقعنا