الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة ينفي طلب ربيع ياسين إرسال طائرة خاصة إلى تونس لعودة اللاعبين

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 05:33 م

نفى جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، الأنباء المنتشرة حول طلب بعثة منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، إرسال طائرة خاصة إلى تونس للعودة إلى مصر، بعد إصابة 17 لاعبًا بفيروس كورونا. 

 

وقال جمال محمد علي في تصريحات صحفية: "لا صحة للأنباء المنتشرة، حول طلب بعثة المنتخب طائرة خاصة للعودة إلى مصر، تم إجراء مسحة ثانية على اللاعبين، وتواصلنا مع البعثة للاطمئنان عليها، وتم إجراء مسحة ثانية على أفرادها". 

 

وتابع: "طالبنا بضرور ظهور نتيجة المسحة الثانية اليوم بدلاً من الغد، للوقوف على القوام الأساسي للفريق، قبل مواجهة ليبيا".

 

وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخب مصر لنظيره الليبي غدًا الثلاثاء، على ملعب "المنزة"، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب "رادس".

 

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع مباريات المنتخب المصري في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

ربيع ياسين يكشف آخر تطورات مسحات كورونا للاعبي منتخب الشباب بعد إصابة 17 لاعبًا بالفيروس

تابع مواقعنا