الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب نتائج "أرتيتا".. أرسنال يجد ضالته في أياكس أمسترادم

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 09:54 ص

قررت إدارة الجانرز منح فرصة ثانية لإعادة مدير الكرة بفريق أياكس أمسترادم، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه مع الفريق الإنجليزي، وذلك بعد استمرار الأداء السيئ والنتائج السلبية لفريق أرسنال الإنجليزي، التي يحققها بقيادة ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.

وأشارت صحيفة "ميرور"، في تقرير لها صباح اليوم، إلى أن إدارة أرسنال تدرس إعادة مدير الكرة بأياكس أمستردام الهولندي مارك أوفرمارس الذي نجح في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة مع أرسنال خلال مسيرته الكروية اللامعة.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال يفكر في منح "أوفرمارس" فرصة جديدة في ظل الأنباء التي تفيد بخروجه من أياكس بنهاية الموسم الجاري، لمساعدة أرتيتا في إنقاذ الجانرز من النتائج الهزيلة خاصة وأن الفريق على اعتاب الوقوف في مراكز الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفادت الصحيفة بأن أوفرمارس صاحب الـ47 عامًا، أمضى 3 مواسم مع الفريق الإنجليزي خلال أيام لعبه، وساهم في تحقيق ثنائية محلية تاريخية في موسمه الأول، وكان المدير الفني السابق للجانرز، آرسين فينجر، قام بإحضار اللاعب إلى لندن عام 1997 بعد تألقه مع أياكس الهولندي.

وأوضحت الصحيفة أن مارك أوفرمارس عاد لأياكس أمستردام عام 2012 لشغل منصب مدير كرة القدم في الفريق الهولندي، ونجح في الوصول مع الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في أكثر من نسخة بشكل متتالي، بخلاف فوزه بالدوري الهولندي طوال المواسم السابقة.

وتابعت الصحيفة أن أرسنال لديه الآن مدير رياضي بالفعل، لكن "إيدو" يواجه العديد من الانتقادات في ظل وجود الفريق اللندني في النصف السفلي من الجدول، ما يفتح المجال لتواجد "أوفرمارس" خلال الفترة المقبلة بدلًا منه.

ليفربول يعلن موقفه النهائي من عودة "إليوت" في يناير

لامبارد يواصل الضغط للتعاقد مع لاعب وستهام يونايتد

تابع مواقعنا