الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: صلاح مٌحبط في ليفربول.. وريال مدريد يتابع في صمت

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 11:04 ص

سلطت أحدث التقارير الصحفية، اليوم الاثنين، الضوء على تطورات جديدة بشأن الأزمة الراهنة التي يمر بها الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، التي قد تؤدي إلى رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

ومن جهته، أشار موقع "le10sport" إلى أن اللاعب المصري محمد صلاح لم يعد سعيدًا داخل أسوار ليفربول، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها في حواره المطول مع صحيفة "آس" الإسبانية.

وأضاف الموقع أن هداف الدوري الإنجليزي صاحب الـ28 عامًا، الذي يقود فريق ليفربول نحو صدارة البريميرليج حتى الآن، يُقدم مستويات مُبهرة مع الريدز منذ انضمامه للفريق الإنجليزي في 2017، حتى نجح في تثبيت أقدامه ضمن تشكيل يورجن كلوب مدرب الريدز بشكل منتظم.

وأكمل الموقع أن قصة محمد صلاح الجميلة مع ليفربول قد تنتهي قريبًا جدًا، ومن الواضح أن اللاعب المصري فتح الباب أمام الليجا الإسبانية، بعدما قال في حواره لـ"آس": "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة من الأندية الكبرى، لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل، لكن الآن أركز حول الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع فريقي".

ورصد الموقع أن هناك تقارير صحفية إسبانية أكدت أن صلاح ليس سعيدًا في ليفربول الذي يفكر في بيعه بنهاية الموسم الجاري، وأن اللاعب المصري مُحبط للغاية في ليفربول، لكن كل هذا لا يؤثر على ما يُقدمه على أرض الملعب.

وواصل الموقع: "هذه الأسباب قد تدفع "صلاح" للتفكير في الرحيل عن الريدز، في ظل خروج تقارير تؤكد أن ليفربول يفكر في بيعه؛ بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي".

وأشار الموقع أيضًا إلى أن ريال مدريد يُتابع تلك الأزمة، حتى يتسنى له توجيه الضربة الحقيقية للتعاقد مع صلاح، خاصة أن الفريق يبحث عن مهاجمين خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوفه.

بعد ثلاثية إيبار.. رقم إيجابي لـ"بنزيما" مع ريال مدريد

تابع مواقعنا