السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد الإنجليزي يعلن إيقاف لاعب منتخب إنجلترا 10 أسابيع بسبب المراهنات

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 03:13 م

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، منذ لحظات، العقوبة الموقعة على اللاعب الإنجليزي كيران تريبيير لاعب توتنهام السابق وأتلتيكو مدريد الحالي، فيما يتعلق بمخالفة قواعد الاتحاد الإنجليزي بشأن المراهنات الموضوعة في عقده عندما انتقل من صفوف توتنهام إلى الفريق الإسباني في 2019.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" في خبر عاجل لها، أن الاتحاد الإنجليزي قرر إيقاف كيران تريبير لمدة 10 أسابيع مع توقيع غرامه على اللاعب قدرها 70 ألف باوند.

ومن المقرر، بعد توقيع هذه العقوبة على اللاعب أن تُعيق مشاركاته مع أتليتكو مدريد حتى نهاية فبراير المقبل، خاصة وأن قرار الاتحاد سيتم تطبيقه على اللاعب في أي فريق يلعب بقميصه.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد إتهم ظهير أتلتيكو مدريد في مايو الماضي، بمخالفة قواعد الاتحاد الإنجليزي فيما يخص المراهنات، ما أدى إلى خروج اللاعب من تشكيلة منتخب إنجلترا في أكتوبر الماضي، في المباراة التي أقيمت ضد الدنمارك، وتحويله للتحقيقات لسماع أقواله بشأن الاتهامات الموجهة ضده.

جدير بالذكر ، أن تلك المراهنات تسببت في يناير 2018 في إيقاف دانيال ستوريدج لمدة 4 أشهر بعد توجيه إتهامات ضده بمخالفة قواعد الاتحاد الإنجليزي بخصوص المراهنات بعد انتقاله على سبيل الإعارة لفريق ليفربول الإنجليزي.

"أوبلاك" يتغزل في "ميسي".. ويؤكد: لا يزال أفضل لاعب في العالم حتى الآن

صراع شرس بين عمالقة الدوري الإنجليزي لضم سانشيز

تابع مواقعنا