الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسبوع حاسم.. تعرف على تفاصيل انتقال "سيرينو" إلى الأهلي في الشتاء (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 09:27 م

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم انتقال اللاعب الأورجوياني جاستن سيرينو لاعب نادي صن داونز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وعلم "القاهرة 24"، من مصادر مقربة من "سيرينو"، أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع اللاعب، والذي طلب ضعف ما يتقاضاه في نادي صن داونز بواقع 205 آلاف دولار شهريًا، وهو الأمر الذي تعمل إدارة القلعة الحمراء على تخفيضه بسبب سقف الرواتب الذي يضعه الفريق، مستغلة المرونة الكبيرة التي أبداها اللاعب، من أجل خوض التجربة رفقة الأهلي.

وفي السياق ذاته، قررت إدارة صن داونز، حسم ملف بيع اللاعب خلال الأسبوع المقبل بشكل نهائي، خاصة في ظل توتر العلاقة بين الطرفين، بعد ما رفض اللاعب خوض مباراة الفريق في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أولى جلسات اللاعب مع الفريق، ستبدأ يوم 27 من الشهر الجاري، حيث تطمح الإدارة في إثناء اللاعب عن قراره، وهو ما شكل غضبًا وحدة بين الطرفين، خلال الفترة الماضية.

وسبق أن كشف "القاهرة 24"، منذ أيام قيام أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي بالتواصل مع سيرينو وطلب منه عدم المشاركة مع فريقه في مباراتي بطل بتسوانا حتى يستطيع الأهلي التعاقد معه والاستفادة منه في البطولة الإفريقية بعيدًا عن إصابته في الركبة.

صحف غانية تكشف موافقة صن داونز على رحيل "سيرينو": "العلاقة بينهما تدمرت"  

تابع مواقعنا