الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الخطيب يوجه نصيحة إلى محمد صلاح ويتحدث عن تتويج الأهلي بلقب إفريقيا ومشاركة الأحمر بالمونديال

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 03:28 م

تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن مشاركة فريق الكرة بالنادي الأحمر، بمسابقة كأس العالم للأندية، كما وجه نصيحة إلى محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال الخطيب، في تصريحات تلفزيونية، على هامش مشاركته في حفل احتفال جلوب سوكر: ""أشكر مؤتمر دبي العالمي على الدعوة الكريمة، وتمثيل الأهلي في هذه الاحتفالية شيء يسعدنا ويفرحنا".

وأضاف: "واجهنا الكثير من الصعوبات خلال السنوات الماضية، لكن في النهاية تمكنا من حصد البطولات، وهذا فضل من المولى عز وجل، ثم دعم جماهيرنا، ومجهود لاعبينا". 

وحول رحيل السويسري رينيه فايلر، عن الإدارة الفنية للأحمر، أوضح بيبو: "فايلر مدرب رائع لكن فترة كورونا أجبرته على الرحيل بسبب أسرته، فالقلق سيطر عليه لذلك وجهنا الشكر له، وقبل رحيله بـ10 أيام كانت لدينا وجهة نظر بالتعاقد مع مدرب يعلم لاعبي الأهلي جيدًا والكرة الإفريقية جيدًا، لذلك استقررنا في النهاية على التعاقد مع موسيماني".

وأشاد رئيس الأهلي بموسيماني، مدرب الأهلي حاليًا، قائلا: "موسيماني حقق الاستقرار في الأندية التي عمل بها قبل الأهلي، ويمتلك سيرة ذاتية قوية، وحقق الكثير من البطولات، ووفقنا في التعاقد معه في نفس يوم رحيل فايلر، وقررنا التعاقد معه لأنه الأصح والأفضل للنادي الأهلي".

وردًا على تتويج الأهلي بلقب إفريقيا على حساب الزمالك، أكد بيبو: "الزمالك فريق كبير جدًا، والأهلي فريق القرن في إفريقيا، ونهائي إفريقيا كان مباراة تليق باسم الفريقين، وفي النهاية نحمد المولى على تتويج الأهلي بالنجمة التاسعة".

وعن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، أوضح رئيس الأحمر: "كأس العالم للأندية بطولة كبيرة، والأهلي يجب أن يكون جاهزًا لهذه البطولة ونأمل بأن يكون اللاعبون في أتم الاستعداد، وأتمنى أن يحقق الفريق مركزا متقدما بالمونديال".

واختتم حديتنه بتوجيه نصية إلى محمد صلاح، قائلاً: " صلاح ابننا وهو فخر لنا ونصيحتي له أن يركز في عمله ويجب أن تكون علاقته بربنا قريبة، وألا يلتفت لأي شيء يثار حوله، من أجل استكمال مسيرة نجاحه".

صن داونز: الأهلي قدم 3 عروض من أجل سيرينو (خاص)

 

تابع مواقعنا