الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

ليدز يونايتد يرغب في التعاقد مع ثنائي الدوري الإيطالي

بيلسا

بيلسا

قالت  تقارير إنجليزية صباح الأربعاء، إن مارسيلو بيلسا، المدير الفني لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي، طالب إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع ثنائي فريق فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

يطمح فريق ليدز يونايتد في تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، أملا في استمراره داخل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل، بعدما تأهل إلى البريميرليج في مطلع الموسم.

أشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن مارسيلو بيلسا مدرب ليدز، يرغب في ضم كلا من، التشيلي إيريك بولجار، والإيفواري كريستيان كوامي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء المقبل في يناير.

أوضحت الصحيفة، أن بيليسا يحتاج إيريك بولجار لأنه متعدد المهام، حيث يشارك اللاعب في خط الوسط وكمدافع بشكل طبيعي، بينما يرغب في التعاقد مع كريستيان كوامي لشراسته الهجومية.

يؤدي فريق ليدز يونايتد، بصورة جيدة منذ صعوده إلى الأضواء ليشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز وسط الكبار مُجددًا مطلع الموسم الجاري، كما حقق الفريق الصاعد فوز كبير أمس الثلاثاء أمام وست بروميتش في إطار منافسات الجولة الـ 16 من البريميرليج بخماسية بيضاء.

يتواجد فريق ليدز يونايتد في المركز الحادي عشر ضمن جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 23 نقطة، بعد خوض 16 مباراة في الموسم الجاري.

يستعد ليدز يونايتد، لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره توتنهام هوتسيبر ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" المقرر إقامتها السبت المقبل.

حقق ليدز يونايتد، الفوز بنتيجة كبيرة على حساب نظيره وست بروميتش ألبيون بالأمس ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليج بخماسية مقابل لا شئ.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إلتشي في الليجا.. بنزيما يقود الهجوم

نادِ جديد يسعى للتعاقد مع "تريزيجيه" في يناير

وسوم كريستيان كوامي إيريك بولجار مارسيلو بيلسا ليدز يونايتد الدوري الإيطالي فيورنتينا البريميرليج الدوري الإنجليزي

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة