الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليدز يونايتد يرغب في التعاقد مع ثنائي الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 10:55 ص

قالت  تقارير إنجليزية صباح الأربعاء، إن مارسيلو بيلسا، المدير الفني لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي، طالب إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع ثنائي فريق فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

يطمح فريق ليدز يونايتد في تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، أملا في استمراره داخل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل، بعدما تأهل إلى البريميرليج في مطلع الموسم.

أشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن مارسيلو بيلسا مدرب ليدز، يرغب في ضم كلا من، التشيلي إيريك بولجار، والإيفواري كريستيان كوامي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء المقبل في يناير.

أوضحت الصحيفة، أن بيليسا يحتاج إيريك بولجار لأنه متعدد المهام، حيث يشارك اللاعب في خط الوسط وكمدافع بشكل طبيعي، بينما يرغب في التعاقد مع كريستيان كوامي لشراسته الهجومية.

يؤدي فريق ليدز يونايتد، بصورة جيدة منذ صعوده إلى الأضواء ليشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز وسط الكبار مُجددًا مطلع الموسم الجاري، كما حقق الفريق الصاعد فوز كبير أمس الثلاثاء أمام وست بروميتش في إطار منافسات الجولة الـ 16 من البريميرليج بخماسية بيضاء.

يتواجد فريق ليدز يونايتد في المركز الحادي عشر ضمن جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 23 نقطة، بعد خوض 16 مباراة في الموسم الجاري.

يستعد ليدز يونايتد، لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره توتنهام هوتسيبر ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" المقرر إقامتها السبت المقبل.

حقق ليدز يونايتد، الفوز بنتيجة كبيرة على حساب نظيره وست بروميتش ألبيون بالأمس ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليج بخماسية مقابل لا شئ.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إلتشي في الليجا.. بنزيما يقود الهجوم

نادِ جديد يسعى للتعاقد مع "تريزيجيه" في يناير

تابع مواقعنا