الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وولفرهامبتون يُزاجم أرسنال لضم "كوستا"

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 11:04 ص

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، عن دخول نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، في صراع شرس مع الأرسنال لضم الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

كان نادي أتليتكو مدريد الإسباني، أعلن إنهاء عقد دييجو كوستا أمس الثلاثاء، في بيان رسمي، بعد توصل الطرفين لإتفاق وسطي، بعد مطالبات من كوستا بفسخ التعاقد بالتراضي لأسباب عائلية.

من جانبها، أكدت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، أن وولفرهامبتون في حالة تأهب منذ إعلان فسخ التعاقد بين أتليتكو مدريد ودييجو كوستا، تمهيدًا للدخول في مفاوضات جدية مع اللاعب الإسباني، خاصة وأنه بات قادرًا على التوقيع لأي نادِ بشكل مجاني في يناير القادم.

أضافت الصحيفة الإنجليزية، أن كوستا شعر بأنه كـ الشخصية المهمشة في صفوف أتليتكو مدريد، بعدما خرج من التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه دييجو كوستا في مباريات الليجا الإسبانية منذ انطلاق الموسم الجاري، لذا فكر في الخروج من أسوار الروخي بلانكوس للحصول على فرص أكبر في المشاركات.

منذ وصول دييجو كوستا إلى أتلتيكو مدريد في عام 2006 وهو يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، لعب كوستا 215 مباراة رسمية على مرحلتين، وسجل خلالهما 83 هدفًا ووزع 36 تمريرة حاسمة خلال إقامته في أتليتكو مدريد ".

فاز كوستا مع الروخي بلانكوس بلقب الدوري 2013\2014، وكأس الملب 2013، والدوري الأوروبي 2018، وكأس السوبر الأوروبي مرتين 2010 و2018 ".

جدير بالذكر، أن دييجو كوستا يعد هدفًا لفريق أرسنال، خاصة بعدما أبدى الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، رغبته في ضم مواطنه في صفوف الفريق لتدعيم خط الهجوم.

بوجبا يؤكد أهمية فوز مانشستر يونايتد على وولفرهامبتون

مدافع برشلونة يعتذر عن خطائه في مباراة إيبار 

تابع مواقعنا