الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

ميسي وراموس أبرزهم.. 13 لاعبًا بالمجان في صيف 2021

ميسي وراموس

ميسي وراموس

اقترب عام 2020 على الانتهاء، وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية خلال ساعات قليلة، ويحق لعديد من اللاعبين التوقيع لأي نادٍ خلال الستة أشهر الأخيرة مع أنديتهم الحالية، قبل أن تنتهي عقودهم في صيف 2021.

ويعد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وسيرجيو راموس لاعب ريال مدريد، هما أبرز النجوم المحتمل رحيلهم عن أنديتهم قبل بداية الموسم الجديد.

مارادونا وروسي وبراينت الأبرز.. 10 أساطير رحلوا عن عالم الرياضة في 2020

ويرصد لكم "القاهرة 24" أسماء أبرز النجوم الذين ستنتهي عقودهم مع أنديتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

- ليونيل ميسي 

سيكون الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، هو أبرز اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع أنديتهم خلال عام 2021، حيث سيحق له التوقيع مع أي نادٍ مع بداية فترة الانتقالات الشتوية، وقد تحدث ميسي، أنه لا يعرف مصيره حتى الآن مع الفريق الكتالوني، خاصة في ظل رغبته بالرحيل في الصيف الماضي بعد خلافات كبيرة مع إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، ولكن في حال رحيله ستكون وجهته مانشستر سيتي تحت قيادته بيب جوارديولا، أو باريس سان جيرمان مع صديقه نيمار دا سيلفا، او الدوري الأرجنتيني، أو الدوري الأمريكي، وذلك حسب ما ذكرته الصحف خلال الأشهر الأخيرة.

- سيرجيو أجويرو 

أصبح أجويرو لاعب مانشستر سيتي على مشارف نهاية مسيرته مع فريقه الحالي، والتي حقق من خلالها العديد من الألقاب المحلية والأرقام القياسية أيضًا، وذلك بعد اقتراب نهاية عقده في الصيف المقبل، ولا يبدو انه سيجدد عقده بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها خلال اخر موسمين مع النادي الإنجليزي. 

- سيرجيو راموس 

يعد المدافع المخضرم سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد، من أبرز النجوم الذين ستنتهي عقودهم خلال 2021، وذلك بعدما لما يتوصل حتى الآن لاتفاق مع الفريق الأبيض على تجديد عقده الذي يريده لمدة 3 سنوات، وفي حال رحيله سيكون هناك حرب شرسة بين كبار أوروبا من أجل الظفر بخدماته.

- ديفيد ألابا 

ينتهي عقد النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ الألماني في صيف موسم 2021، حيث يحق له التوقيع مع نادي آخر بداية من الميركاتو الشتوي الذي سيبدأ خلال أيام قليلة، ويعد مدافع الفريق البافاري من أبرز اللاعبين الذي ستشهد الأشهر المقبلة حرب شرسة بين كبار أوروبا للتعاقد معه، في ظل أزمته مع إدارة ناديه ورفضه لتجديد العقد، وأيضا عدم رغبة النادي الكبيرة فى استمراره داخل القلعة الحمراء.

- جورجينو فينالدوم 

شهدت الفترة الأخيرة تطورات كبيرة في مستقبل الهولندي جورجينو فينالدوم، خاصة في ظل نهاية عقده مع ليفربول في الصيف المقبل، ورغبة أكثر من نادي في التعاقد معه، أبرزهم برشلونة تحت قيادة مواطنه رونالد كومان، ويعد فينالدوم من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها يورجن كلوب مدرب الريدز خلال المواسم الأخيرة، والتي ساهمت في التتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي. 

- بول بوجبا 

أصبح الفرنسي بول بوجبا أحد أبرز اللاعبين المرشحين بالرحيل عن صفوف ناديه مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، خاصة في ظل نهاية عقده في 2020، ويرغب كبار القارة الأوروبية في الظفر بخدماته بالرغم من مستوياته السيئة التي يقدمها مع يونايتد خلال اخر موسمين.

- إيريك جارسيا

يعد الإسباني الشاب ايريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، أكثر اللاعبين الذين ينتظرون الصيف المقبل، من أجل الرحيل إلى صفوف نادي برشلونة، بعد رفض فريقه رحيله في الصيف الماضي، وقد أعلن بيب جوارديولا مدرب السيتي عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده الذي سينتهي قبل بداية الموسم الجديد. 

- 6 لاعبين آخرين مجانًا في الصيف 

وهناك أيضًا بعض اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم في الصيف المقبل، مثل ممفيس ديباي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي والذي كان يريد نادي برشلونة في الظفر بخدماته في الصيف الماضي، وأيضا انخيل دي ماريا وخوان بيرنات ثنائي باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى جيانلويجي دوناروما حارس ميلان الإيطالي، ومسعود أوزيل لاعب آرسنال الذي لا يشارك مع الجانرز خلال الفترة الأخيرة، وتم استبعاده من قائمة الفريق بعد قرار ميكيل أرتيتا، وجيروم بواتينج لاعب بايرن ميونخ الذي يريد الرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حسب ما ذكرته التقارير الألمانية خلال الأشهر الماضية.

وسوم ديباي جارسيا ألابا عام 2020 فينالدوم 2021 بوجبا أجويرو راموس ميسي

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري