الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لغضب فرجاني ساسي من مسؤولي الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/يناير/2021 - 10:02 م

على ما يبدو أن أزمة الدولي التونسي فرجاني ساسى، لاعب خط وسط الزمالك لم تنتهِ بعد، فعلى الرغم من تأكيد مسؤولي اللجنة التي تدير النادي بإيداع جميع مستحقات اللاعب في حسابة بالبنك، فإن ساسي لم يقم بتجديد تعاقده وفق الاتفاق مع مسؤولي اللجنة. 

وما زاد الأمر صعوبة، رسالة اللاعب التي أطلقها عبر حسابه اليوم، على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام والتي قال فيها "لقد طفح الكيل".

وعلم "القاهرة 24"، سر غضب اللاعب وهو أن مسؤولي اللجنة قاموا بإيداع جزء من الأموال المتأخرة للاعب عن مدة الأربعة أشهر الماضية، وهو ما يقرب من 11 مليون جنيه مصري، في حين أن مستحقاته تتجاوز المليون يورو لدى النادي عن الفترة الماضية.

وما أغضب اللاعب أيضا، أن مسؤولي اللجنة أودعوا المستحقات يوم الأربعاء الماضي، لذا من الصعب إيداعها في الحساب على دفعة واحدة، حيث يمكن إيداعها على 3 أو أربع أيام، وما أعاق الأمور بأن الجمعة والسبت إجازة رسمية في البنوك وبالتالي من المتوقع أن تدخل باقي المستحقات على مدار اليومين المقبلين.

واستبعد البرتغالي باتشكيو اللاعب الدولي، بعدما شعر ببعض الألم في العضلة الضامة خلال التدريبات الأخيرة لذا فضل الجهاز إراحته،  للمبارة الثانية على التوالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إنبي غدًا في السابعة والنصف مساء على ستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة  في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

بعد رفض الزمالك رحيله.. فرجاني ساسي لطارق حامد "لقد طفح الكيل" (صورة)

تابع مواقعنا