الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإيراني علي كريمي يهدد عرض الدحيل القطري لفرجاني ساسي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/يناير/2021 - 05:02 م

شهدت الساعات الماضية تحولا جديدا في مفاوضات فرجاني ساسي ووكيله، مع نادي الدحيل القطري؛ ما جعل المفاوضات تتوقف قليلا، بسبب خطوة قام بها النادي القطري مؤخرا تتمثل في التفاوض مع لاعب جديد من إيران.

وعلم "القاهرة 24" من مصادره أن نادي الدحيل دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب الإيراني علي كريمي، لاعب نادي قطر القطري، من أجل ضمه لصفوف الفريق القطري كبديل لصفقة فرجاني ساسي، لعدم رغبتهم في أن تكون هناك أزمات مع نادي الزمالك في حالة ضم اللاعب.

ويعوق ضم اللاعب الايراني أمر واحد، يتمثل في أنه لعب للناديين في موسم واحد وبالتالي هناك صعوبة في أن يلعب لنادٍ ثالث وهو الدحيل، حيث بدأ باللعب لنادي الاستقلال الإيراني ثم انتقل إلى قطر القطري، ويحاول مسؤولو الدحيل الحصول على استثناء من فيفا من أجل انتقال اللاعب.

ويعتمد النادي القطري في طلبه للفيفا على فترة كورونا، وعدم خوض اللاعب مباريات مع ناديه السابق وبالتالي يضمه خاصة أن كل الدوريات حول العالم شهدت حالات استثنائية بسبب ما حدث.

ويسعى الزمالك لتجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي خاصة أن عقده ينتهي مع الزمالك هذا الموسم؛ ولكن ما زالت المفاوضات بين النادي واللاعب متعثرة حتى الآن بسبب طلبات الدولي التونسي فرجاني ساسي.

خالد رفعت مديرًا للتعاقدات بالزمالك

تابع مواقعنا