الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الإيراني علي كريمي يهدد عرض الدحيل القطري لفرجاني ساسي (خاص)

فرجاني ساسي

الايراني علي كريمي يهدد عرض الدحيل القطري لفرجاني ساسي  "خاص"

شهدت الساعات الماضية تحولا جديدا في مفاوضات فرجاني ساسي ووكيله، مع نادي الدحيل القطري؛ ما جعل المفاوضات تتوقف قليلا، بسبب خطوة قام بها النادي القطري مؤخرا تتمثل في التفاوض مع لاعب جديد من إيران.

وعلم "القاهرة 24" من مصادره أن نادي الدحيل دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب الإيراني علي كريمي، لاعب نادي قطر القطري، من أجل ضمه لصفوف الفريق القطري كبديل لصفقة فرجاني ساسي، لعدم رغبتهم في أن تكون هناك أزمات مع نادي الزمالك في حالة ضم اللاعب.

ويعوق ضم اللاعب الايراني أمر واحد، يتمثل في أنه لعب للناديين في موسم واحد وبالتالي هناك صعوبة في أن يلعب لنادٍ ثالث وهو الدحيل، حيث بدأ باللعب لنادي الاستقلال الإيراني ثم انتقل إلى قطر القطري، ويحاول مسؤولو الدحيل الحصول على استثناء من فيفا من أجل انتقال اللاعب.

ويعتمد النادي القطري في طلبه للفيفا على فترة كورونا، وعدم خوض اللاعب مباريات مع ناديه السابق وبالتالي يضمه خاصة أن كل الدوريات حول العالم شهدت حالات استثنائية بسبب ما حدث.

ويسعى الزمالك لتجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي خاصة أن عقده ينتهي مع الزمالك هذا الموسم؛ ولكن ما زالت المفاوضات بين النادي واللاعب متعثرة حتى الآن بسبب طلبات الدولي التونسي فرجاني ساسي.

خالد رفعت مديرًا للتعاقدات بالزمالك

وسوم اخبار فرجاني فرجاني ساسي اخبار الزمالك اليوم اخبار الزمالك الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)