الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"فاسكيز" يبلغ ريال مدريد رفضه تجديد عقده.. وراموس يواصل الاعتراض

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 10:18 ص

يبدو أن أزمة تجديد عقود ثلاثي فريق ريال مدريد الإسباني ما زالت تُشكل عائقا أمام إدارة الملكي، فلم تتوصل إدارة "الميرينجي" برئاسة فلورنتينو بيريز ، لإتفاق نهائي بشأن تجديد عقود "سيرجيو راموس، ولوكا مودريتش، ولوكاس فاسكيز" خلال الفترة الحالية.  

تقارير صحفية إسبانية، أكدت، أمس الاثنين، أن سيرجيو راموس قائد الميرينجي، أخبر فلورنتينو بيريز أنه لن يقبل العروض التي قدمها النادي له حتى الآن، بالإضافة إلى تمسكه بشرطه بالحصول على مكافآت تصل إلى مليوني يورو.  

ومن جهتها، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد توصلت لإتفاق مع لوكا مودريتش لتجديد عقده، واللاعب رحب بالعرض المقدم  من الإدارة، وهو التجديد لمدة موسم واحد فقط إضافي مع خفض الراتب بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا.  

ووفقًا لما جاء في الصحيفة الإسبانية، فإن بيريز عقد جلسة مع "راموس" بشكل منفرد للتوصل إلى إتفاق يرضي الطرفين، لكن قائد اللوس بلانكوس أبدى رفضه للمرة الثالثة على الاقتراحات التي قدمها بيريز.

 

وأشارت الصحيفة أيضًا، إلى أن لوكاس فاسكيز هو الآخر، رفض اقتراح إدارة ريال مدريد، حيث عرض النادي التجديد لمدة 3 مواسم إضافية مع خفض الراتب بنسب بسيطة لكن اللاعب غير مقتنع بالشروط ومن المُرجح أن يُنهي تعاقده مع ريال مدريد في صيف 2021.

مانشستر سيتي يراقب وضع راموس مع ريال مدريد

تابع مواقعنا