السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجم الساحلي يختتم تدريباته استعدادًا للمقاولون العرب (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 07:19 م

أدى الفريق الأول بكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي مرانه الختامي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التي يستضيفها ملعب المنستير مساء غدًا الاربعاء في إياب دور الـ32 بالكونفدرالية الإفريقية.

وظهرت ملامح الجدية على مران الفريق التونسي بقيادة جورفان فييرا، المدير الفني للفريق، الذي طالب لاعبيه بضرورة الفوز وحسم المواجهة مبكرًا، حيث انتهى لقاء الذهاب في مصر بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي أقيم ظهر اليوم بحضور كل من رامي ربيع، مدرب الفريق ومجدي محمد علي، المدير الإداري وحسين عبد الغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق، عن مشاركة المقاولون العرب بالزي التقليدي، الأصفر وأسود والشورت الأسود، بينما يرتدي النجم الساحلي زيه الأحمر والشورت الأبيض.

كما حدد مراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة موعد وصول الفريقين قبل ساعة ونصف على أقل تقدير، تم التأكيد على الإجراءات الاحترازية وضرورة ارتداء الكمامات لكل من يتواجد في الملعب باستثناء اللاعبين في أرض الملعب.

ووجه جلال كريفة، عضو مجلس إدارة نادي النجم الساحلي، الشكر لنادي المقاولون، ومجلس إدارته برئاسة المهندس محسن صلاح، على حسن الاستضافة فترة تواجد بعثة الفريق التونسي في القاهرة، مؤكدا أن ناديه يسعى لرد الجميل بتوفير كل الإمكانات لراحة بعثة المقاولون المتواجدة في تونس، لخوض مباراة الإياب المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

تقام المباراة في السادسة مساء بتوقيت تونس السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية ويذاع على قناة أون تايم سبورت والوطنية التونسية.

 

 

 

النجم الساحلي: نشكر المقاولون على حسن الاستضافة بالقاهرة ونسعى لرد الجميل

المقاولون العرب يختتم تدريباته في تونس استعدادًا للنحم الساحلي

تابع مواقعنا