الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جاريث بيل يُعيق انتقال "مبابي" لريال مدريد في الصيف

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/يناير/2021 - 03:02 م

رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حدوث حالة من الإرتباك في إدارة ريال مدريد الإسباني، بسبب اللاعب الويلزي جاريث بيل، المُعار لصفوف توتنهام الإنجليزي لنهاية الموسم الجاري.  

كان جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، أعلن مؤخرًا أن جاريث بيل تعرض لإصابة عضلية جديدة، سيغيب على إثرها لنهاية يناير الجاري.  

أشارت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير مُطول لها، الأربعاء، أن إدارة ريال مدريد تشعر بالإنزعاج بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها جاريث بيل رفقة توتنهام، ما أربك حسابات النادي بشأن مستقبل اللاعب.  

أوضحت الصحيفة، أن "بيل" الذي لم يشارك سوى في 11 مباراة فقط مع توتنهام حتى الآن، ولم ينجح في إكمال أي مباراة لنهايتها، واستطاع تسجيل 3 أهداف فقط، بات من الصعب على ريال مدريد التخلص منه بنهاية الموسم الجاري بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها حاليًا.  

أضافت الصحيفة، أن جاريث بيل يمتلك عقدًا مع الميرينجي يمتد حتى صيف 2022، وفي حالة عودته من الإعارة بنهاية الموسم الجاري سيُكلف الفريق الملكي ما يصل إلى 40 مليون يورو، بخلاف راتبه الذي يصل إلى 15 مليون يورو.

تابعت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد كان لديها خطة مستقبلية تهدف لبيع جاريث بيل تمامًا والتخلص من راتبه العالي، لتوفير الأموال من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وهذا قد لا يحدث إذا عاد "بيل" إلى الميرينجي.

أوزيل يوافق على الانتقال لـ"فناربخشة" ويرفض الدوري الأمريكي

أرسنال يستقر على التعاقد مع هدف ليفربول

 

تابع مواقعنا