الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

محمد الكلية رئيساً لبعثة الإسماعيلي في المغرب

محمد الكلية رئيساً لبعثة الإسماعيلي في المغرب

محمد الكلية رئيساً لبعثة الإسماعيلي في المغرب

استقر مجلس إدارة الإسماعيلي على تعيين المستشار محمد الكلية أمين الصندوق بالنادي، رئيساً لبعثة الفريق المتجهة إلى المغرب، ويرافقه تامر موسى عضو مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن تتجه البعثة عصر اليوم إلى القاهرة للمبيت بأحد فنادق المطار، استعدادا للسفر إلى المغرب فجر الجمعة، ومن المقرر أن يستقبل البعثة وفدا من القنصلية المصرية بالمغرب.

وفي نفس السياق، أكدت المسحة الطبية الخاصة بالفريق إيجابية عينة كل من عمر الوحش ومدحت فقوسة، وتم عزل الثنائي وخضوعهما للبروتوكول العلاجي المعتمد وخروجهما من قائمة الفريق للمباراة، والتي من المنتظر أن يتم عنها اليوم عقب المران الختامي.

وتقدم الرجاء المغربي بطلب إلى الاتحاد العربي لكرة القدم لنقل المباراة من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لسوء حالته، ومن جانبه أكد طلال آل الشيخ مدير البطولة العربية لكرة القدم أن مراقب المباراة وطاقم التحكيم سيقوما بمعاينة الملعب، وسيتم اتخاذ القرار بناء على التقرير الخاص بهم.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية:" سيتم تحديد موعد النهائي بالمغرب وسيكون بنسبة كبيرة في النصف الثاني من فبراير، أما عن مكافآت البطولة فستكون 6 ملايين دولار للبطل ومليوني ونصف دولار للوصيف."

وصعد الاتحاد السعودي إلى نهائي البطولة بعد فوزه على الشباب السعودي (3/4) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وانتهت مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بينما انتهت مواجهة الإياب بفوز الاتحاد السعودي بهدفين مقابل هدف.

وتقدم الاتحاد السعودي بالتماس إلى إدارة البطولة العربية لرفع الإيقاف الثاني عن مدافع الفريق أحمد حجازي قبل مواجهة النهائي، ونفى مدير البطولة العربية اتخاذ قرار حتى الآن، خلال تصريحات تليفزيونية قائلا:" اللوائح لا يمكن العبث بها إطلاقا، ولكن المذكرة سيتم تقديمها للجان المختصة لاتخاذ القرار، الذي ليس من صلاحياتنا كإداريين، ولكن بنسبة كبيرة لا أعتقد أنه سيتم رفع الإنذار عن حجازي، الذي يعتبر أحد أفضل المحترفين العرب."

عاجل.. إصابة لاعب وسط الإسماعيلي بفيروس كورونا قبل مواجهة الرجاء (خاص)

استبعاد مدير التسويق من بعثة الإسماعيلي بالمغرب (خاص)

مدير البطولة العربية لكرة القدم يكشف عن موعد النهائي وجوائز البطولة وموقف مواجهة الإسماعيلي

وسوم أمين الصندوق بالنادي البروتوكول العلاجي المستشار محمد الكلية القنصلية المصرية الإسماعيلي المغرب

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)