الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: من الجيد أن يكون جميع اللاعبين متاحين

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 08/يناير/2021 - 03:45 م

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الحالة التي عليها الفريق قبل مواجهة برمنجهام سيتي ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي غدًا السبت.

قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" من الجيد أن يكون جميع اللاعبين متاحين، ولكن عندما لا يحدث ذلك عليك التكيف، كان علينا التكيف مع المواقف، كان لدينا 15 لاعبا فقط لكن الفريق كان مذهلا والنتائج الجيدة تحققت، أظهر اللاعبون ما يتعين عليهم القيام به".

تابع:" الآن نفكر في يوم المباراة فقط لأن الأشياء يمكن أن تتغير. لدي فكرة ولكن علينا الانتظار لنرى في التدريب عدد اللاعبين المتاحين قبل أن نتخذ القرارات. حدث ذلك قبل مواجهة نيوكاسل والمباريات الأخرى".

واصل:" باستثناء المباراة ضد ليستر التي استقبلنا فيها 3 ركلات جزاء، لقد كنا أقوياء بالفعل في بقية المباريات، نستقبل القليل من الفرص، في الآونة الأخيرة، كان مدافعونا رائعين".

أضاف:" من الرائع أن يكون لدينا جوندوجان، يمكنه لعب أدوار مختلفة في الملعب، وهو يفكر دائما في ما يمكن أن يفعله للفريق، هو أحد أكثر اللاعبين الذين رأيتهم يبتعدون عن الأنانية خلال مسيرتي. أنا سعيد للغاية بوجود لاعبين مثل هؤلاء في فريقي".

أردف:" هذا الفيروس لغز، بالنسبة للأشخاص المصابين كيف ستكون ردة فعلهم بعد التعافي. كل حالة مختلفة، البعض يشعر بالإرهاق والبعض الآخر يشعر بالتحسن. لهذا السبب عليك مراقبة اللاعبين المتعافين بعد الحصص التدريبية. لا يزال الأمر لغزا".

واستمر:"  ووكر وجيسوس عادا وجلسا على مقاعد البدلاء أمام يونايتد، سنرى ردة فعلهما بعد العودة من الإصابة في الحصص التدريبية. إيدرسون وتوريس وتومي تعافوا وربما يمكنهم التدريب اليوم الجمعة. إريك وكول لازالا في العزل".

رسميًا.. لاعب ريال مدريد ينتقل إلى خيتافي

كوكا يعود لقائمة أولمبياكوس لمواجهة بانيتوليكوس عقب التعافي من كورونا

رسميًا.. لاعب ريال مدريد ينتقل إلى خيتافي

المجموعة الرابعة.. الزمالك يتفوق تاريخيًا على الترجي.. وفبراير وش السعد على الأبيض

تابع مواقعنا