الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يرفض تجديد عقد محمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/يناير/2021 - 12:34 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، آخر تطورات عقود لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، لحماية اللاعبين من إغراءات أندية عمالقة أوروبا التي تسعى لخطف عدد من لاعبي الريدز بعد تألقهم مؤخرًا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، على لسان الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن إدارة ليفربول لا تضع تجديد عقد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، ضمن أولويتها الآن.

ويمتلك محمد صلاح عقدًا مع الريدز يمتد حتى صيف 2023، وعبّر اللاعب المصري مؤخرًا عن انفتاحه أمام الرحيل عن صفوف ليفربول، وفقًا لتصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية.

وترغب إدارة الريدز في تجديد عقود كلا من: البرازيلي فابينيو، والهولندي فيرجيل فان دايك خلال الفترة الجارية، لضمان بقائهما مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وأكد فابريزيو في أكثر من مناسبة، أو ليفربول لا يسعى لتجديد عقد محمد صلاح الفترة الجارية، على الرغم من وجود محادثات بين الإدارة ووكيل "صلاح" منذ مُدة، لكن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق بشأن التجديد وقتها.

وشدد فابريزيو على أن إدارة ليفربول لم تدخل في أي محادثات خلال الفترة الراهنة مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده، على الرغم من الأخبار المنتشر حول احتمالية رحيله في صيف 2021 وسط رغبة مكثفة من جانب عمالقة الليجا ريال مدريد وبرشلونة في الظفر بخدمات اللاعب المصري.

وبشأن تجديد عقد جيني فينالدوم مع ليفربول، نقلت صحيفة "ديلي ستار" تصريحات "فابريزو رومانو"، الذي أكد أن ليفربول قرر بشكل نهائي الانسحاب من المفاوضات الخاصة بتجديد فينالدوم. 

ويرغب جيني في زيادة راتبه إلى 150 ألف جنيه استرليني، حيث يتقاضى اللاعب حاليًا 75 ألف جنيه استرليني بشكل أسبوعي؛ الأمر الذي لن يتناسب مع إدارة ليفربول على الإطلاق.

 

"صلاح" في الصدارة.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا