الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تيجانا السبب.. توقف مفاوضات الزمالك لاستعادة باسم مرسي

باسم مرسي

باسم مرسي

توقفت مفاوضات الزمالك مع باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي، من أجل إعادته من جديد إلي صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد رفض الإدارة البيضاء التعاقد مع اللاعب.

وعلم "القاهرة 24" من مصادره، أن اللجنة المؤقتة بالزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز رفضت ضم اللاعب بسبب أن إسماعيل يوسف هو الوسيط في الصفقة وهو من اقترح عودته وجلس من قبل مع اللاعب وأيمن يونس من أجل عودته.

وأكد المصدر، أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك أبدي إعجابه بمستوي اللاعب لكنه لم يتمسك كثيرًا ببقاء اللاعب في هذه الفترة في ظل إمكانية التعاقد مع لاعبين أكثر قوة.

ويسعي الزمالك للتعاقد مع مهاجم جديد تحسبًا للرحيل المنتظر من جانب مصطفي محمد الذي يقترب من الدوري الفرنسي بعد مفاوضات نادي سانت اتيان الفرنسي.

من ناحية أخري عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع فرجاني ساسي عقب نهاية مران الفريق الذي أقيم على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وتحدث باتشيكو مع فرجاني ساسي خلال الجلسة عن بعض الأمور الفنية والخططية، وطلب المدير الفني من اللاعب التركيز داخل الملعب، خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات قوية في بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

باتشيكو يطلب التعاقد مع باسم مرسي والزمالك يستجيب 

وسوم اخر اخبار الزمالك الدورى المصري باسم مرسي الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل "فندق وعيادات".. ننشر المقترح النهائي لـ"التخطيط" و"الصندوق السيادي" بشأن استغلال مجمع التحرير بعد إخلائه (خاص)