الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن صلاح: الحكم على أداء منتخب اليد غير منطقي.. ومواجهتنا الحاسمة أمام السويد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/يناير/2021 - 01:46 م

قال أيمن صلاح، المدرب السابق لفريق نادي الزمالك لكرة اليد، إن الحكم على أداء منتخب مصر في أول مباراة غير منطقي، والحديث عن الثغرات الدفاعية وشكل اللعب غير واقعي، وأن مباراة الافتتاح لا تعد مقياسا حقيقيا لتقيم الفريق في بولة العالم لكرة اليد.

 

وأضاف اللاعب السابق بمنتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن فوز الفراعنة منطقي في أول مباراة على تشيلي، مشيرًا إلى أن المباراة الأقوى لمنتخب مصر ستكون أمام السويد، في الجولة الثالثة بالمجموعة.

 

وتحدث صلاح عن المباراة المقبلة أمام فريق مقدونيا قائلا: "إن وجود المنتخب المقدوني بديلا عن منتخب التشيك لن يربك حسابات المدير الفني الإسباني للمنتخب المصري"، مشيرًا إلى أن هناك فرصة لمنتخب مصر مشاهدة المقدونيين في مواجهة السويد ويستطيع تدارك الأمور، بالإضافة إلى أن منتخب مقدونيا لم يكن مشاركًا في بطولة أمم أوروبا.

 

واختتم المدير الفني السابق لفريق الزمالك أن الفراعنة لديهم حظوظ كبيرة في تحقيق ميدالية خلال بطولة العالم، وفي أقل تقدير الوصول إلى المربع الذهبي من البطولة التي تقام على أرض مصر.

 

استهل المنتخب المصري مشواره ببطولة العالم لكرة اليد، بالفوز في المباراة الافتتاحية على نظيره فريق تشيلي بنتيجة 35/29 التي تقام في الفترة من 13 يناير الجاري حتى الأول من فبراير.

خالد العوضي: "أعذر اللاعبين على الأداء بسبب حالتهم النفسية"

منتخب النمسا يواصل استعداده لمباراة سويسرا اليوم بفندق الإقامة

 

تابع مواقعنا