الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة طلبة: حسام حسن "ظلمني".. ومرتضى منصور اتظلم.. ورحيل مصطفى محمد سيؤثر على الزمالك (حوار)

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/يناير/2021 - 03:42 م

يعد حمادة طلبة من أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، لعب لنادي الزمالك والعديد من أندية الدوري الممتاز، شارك رفقة منتخبنا الوطني في كأس الأمم الإفريقية عام 2017 بالجابون، وكان له دور بارز في وصول الفراعنة إلى هذه النسخة من البطولة، حقق العديد من البطولات رفقة الفارس الأبيض.

"القاهرة24" حاور حمادة طلبة نجم منتخبنا الوطني ونادي الزمالك السابق، للحديث عن أسباب خسارة الزمالك بطولة إفريقيا، واللاعب الأفضل في مصر، وظلم حسام حسن له.

بداية.. كيف ترى انطلاقة الزمالك في مسابقة الدوري هذا الموسم؟

الزمالك بدأ هذا الموسم بداية قوية للغاية، وتعد انطلاقة مميزة، ويرجع ذلك للاستقرار الموجود في الفريق بالوقت الحالي، وأرى أن اللجنة المؤقتة تدير الأمور بشكل جيد منذ توليها المسئولية، وننتظر الأفضل من الفريق في بطولة الدوري.

من أفضل لاعب في مسابقة الدوري هذا الموسم برأيك؟

من وجهة نظري الثنائي مصطفى محمد وزيزو، هما الأفضل في نادي الزمالك منذ انطلاق الدوري، لكن زيزو مستواه تأثر بشكل ملحوظ في المباراة الأخيرة، بعد الخلافات التي حدثت بسبب تصريحات والده ومطالبته بالاحتراف.

كيف ترى خسارة الزمالك لبطولة إفريقيا أمام الأهلي؟

الزمالك قدم بطولة متميزة بما فيها المباراة النهائية، وكان أفضل من الأهلي من الناحية الفنية، ولكن الفريق تأثر لعدم الاستقرار ووجود خلافات في ذلك الوقت، ومن وجهة نظري عدم الاستقرار هو السبب الرئيسي لخسارة الزمالك لقب إفريقيا.

هل كنت مع قرار حل مجلس إدارة نادي الزمالك؟

لا بالعكس تمامًا أنا كنت ضد هذا القرار، ومرتضى منصور اتظلم بهذا القرار، وكان من أكثر الأشخاص المحترمين اللي بيدافعوا عن الزمالك، وبيجيبوا حقه قصاد أي حد، وبرأي لا يستحق الطريقة التي رحل بها عن النادي، وجميع أندية الدوري توجد لها مخالفات بما فيها الأهلي.

برأيك ما الذي ينقص نادي الزمالك للفوز ببطولة إفريقيا؟

الزمالك يحتاج إلى الاستقرار قبل أي شيء آخر، الزمالك يحتاج إلى دعم من الدولة بجانبه حتى تعم حالة الاستقرار داخل النادي، ويكون الفريق قادرا على الفوز ببطولة إفريقيا.

هل ترى أن الزمالك يحتاج إلى لاعبين في الميركاتو الجاري؟

لا بالعكس تماما الزمالك يضم مجموعة من أجود اللاعبين في الدوري بجميع المراكز، والفريق يحتاج إلى الاستقرار قبل الصفقات وقبل أي شيء آخر.

هل الزمالك سيتأثر حال رحيل مصطفى محمد؟

مصطفى محمد لاعب متميز وبكل تأكيد الزمالك سيتأثر برحيله في الخط الهجومي، وأتمنى أن يستمر مصطفى في نادي الزمالك على الأقل حتى نهاية الموسم.

أفضل لاعب في الدوري من وجهة نظرك؟

طارق حامد بكل تأكيد هو الأفضل في ظل مستواه الثابت مع نادي الزمالك.

أفضل مدافع في الدوري؟

محمود الونش هو الأفضل بلا منازع بسبب مستواه المتميز وقدرته على الالتحام بشكل جيد.

وكيف ترى انضمام بدر بانون للأهلي؟

بدر بانون لاعب مميز جدًا وأضاف كثيرًا لدفاع الأهلي، ويتميز في الخروج بالكرة من الخلف بشكل أفضل، بخلاف الونش، الذي يعد أفضل منه في الالتحام والكرات الهوائية.

لاعب تتمنى أن ينضم لنادي الزمالك؟

محمد صلاح، يعد من أفصل اللاعبين في العالم وأتمنى أن يرتدي تيشرت نادي الزمالك مستقبلًا.

ما الهدف الذي تسعى لتحقيقه مستقبلًا؟

هدفي العمل داخل نادي الزمالك مستقبلًا، وتواصل معي مسئول من قبل للعمل داخل النادي.

هل تعرضت للظلم خلال مسيرتك كلاعب؟

بالطبع حسام حسن ظلمني عندما كنت لاعبًا في المصري، وكان يرفض مشاركتي رغم أني كنت أقدم مستوى متميزًا، وكان متعمدًا حتى لا أنضم لمنتخب مصر وحينها مجلس إدارة المصري أرسل خطابًا لاتحاد الكرة، أن حمادة طلبة منقطع عن التمرين، ولا يستحق التواجد في منتخب مصر ولا أعلم سبب كل هذه التصرفات.

أفضل اللحظات في تاريخك كلاعب؟

مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا هي الأفضل لي خلال مسيرتي كلاعب ولا أستطيع نسيان هذه المباراة.

خالد لطيف: أبو ريدة الأقرب لرئاسة اتحاد الكرة حتى لو ترشح شوبير.. وجمعية "الكباب والكفتة" انتهت.. وضد حل مجلس الزمالك (ندوة)

تابع مواقعنا