الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فينجر: هذا ما يحتاجه أوزيل للنجاح مع فنربخشة التركي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 06:17 م

انتقل الدولي الألماني مسعود أوزيل، بشكل رسمي إلى نادي فنربخشة التركي، بعد معاناة واجهه مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، بعدما قرر مغادرة سجن ناديه السابق أرسنال الإنجليزي، فلم يشارك أوزيل مع الجانرز منذ مارس الماضي، فضلاً عن عدم تسجيله بقائمة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوربي.

وصرح مدربه السابق في أرسنال الفرنسي أرسين فينجر، في حواره مع قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، قائلاً: "أنا متأكد من أنه أولاً، وقبل كل شيء يشعر بالإحباط، لعدم اللعب، وهذا يعني أنه متعطش للعب كرة القدم مرة أخرى".

وتابع تصريحاته: "مسعود أوزيل بحاجة إلي بيئة حاضنة، وأعتقد أنه سيجد ذلك أفضل من أي مكان آخر في تركيا الآن، حيث أنه يمكنه القيام بالتمريرات الحاسمة التي يحتاجها المهاجمون، للفوز بالمباريات، وأن لديهم فرصة جيدة للفوز بالدوري على الأقل يجب أن أقول، أنني اتابع ذلك باهتمام كبير".

يذكر أن أوزيل توصل لاتفاق مع أرسنال بشأن فسخ العقد في يناير، قبل انتقاله إلى صفوف فنربخشة، ورحل أوزيل عن الجانرز بعد تخليه عن راتبه حتى نهاية الموسم، والذي يبلغ 7 ملايين إسترليني.

وسيصل راتب مسعود أوزيل مع فنربخشة  إلى3.5 مليون جنيه إسترليني بشكل سنوي، أو 67.300 ألف جنيه إسترليني بشكل أسبوعي، وهو انخفاض كبير للغاية عن راتبه في الأرسنال 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

أرسنال يُحدد بديل مسعود أوزيل

تابع مواقعنا