الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق السعيد يتحدث عن ذكرياته في كأس العالم للأندية.. وحظوظ الأهلي أمام الدحيل (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/يناير/2021 - 03:25 م

تحدث طارق السعيد، لاعب الزمالك والأهلي السابق، عن ذكرياته مع الأهلي خلال كأس العالم 2006، وحظوظ الفريق الأحمر في البطولة الحالية.

قال طارق السعيد، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "إن مشاركاته مع الأهلي في كأس العالم 2006 كانت من أجمل الأيام التي قضاها اللاعب خلال فترة وجوده في النادي وذلك لأنها كانت أجواء رائعة".

وتابع السعيد، عن فترة الأهلي تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه: "جوزيه مدرب ذو خبرة كبيرة وكان يجدد دوافعنا، ويطلب منا بذل الكثير من الجهد حتى نظهر بشكل جيد لكي نشرف النادي الأهلي والبلد التي نلعب باسمها".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "جيل 2006 من أفضل الأجيال في تاريخ النادي الأهلي خاصة في وجود نجوم كبار كمحمد أبو تريكة وعماد متعب والأنجولي فلافيو، بالإضافة لباقي نجوم الفريق أثناء تلك الفترة"، مشيرا إلى أنه يوجد فرق كبير بين الجيل الحالي والسابق لكن هذه المباريات هي من تصنع النجوم.

واستكمل حديثه: "محمد شريف لاعب جيد جدا واستطاع أن يثبت نفسه خلال فترة قليلة، لكن والتر بواليا لم يتمكن من التأقلم مع الأهلي حتى الآن".

واختتم: "الأهلي قادر على تجاوز عقبة فريق الدحيل القطري والصعود لمباراة قبل النهائي لمواجهة فريق بايرن ميونخ في الثامن من الشهر القادم".

والجدير بالذكر أن الأهلي قد شارك في كأس العالم من قبل خمس مرات وهي ثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي من قارة أوقيانوسيا الذي شارك في تسع نسخ سابقة.

ماندزوكيتش: أنا وإبرا سنخيف المدافعين.. ولا أهتم بتراجع يوفنتوس

فينالدوم ينتقد إدارة ليفربول بشأن مستقبله

تابع مواقعنا