الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روني: مانشستر يونايتد قادر على حسم لقب البريميرليج.. وهذا الثلاثي مُذهل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/يناير/2021 - 09:52 ص

تحدث واين روني، المدير الفني لفريق ديربي كاونتي، عن موقف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، بجانب إشادته بالثلاثي بول بوجبا وبرونو فيرنانديز، وكذلك إدينسون كافاني.

ويقف فريق مانشستر يونايتد في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل منفرد، برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، صاحب الوصافة برصيد 38 نقطة.

وقال روني، عن فريقه السابق، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "عليّ الاعتراف أن هذه هي المرة الأولى التي أشاهد فيها مانشستر يونايتد وهو في قمة البريميرليج منذ سنوات طويلة، لدي شعور عميق بأنهم قادرون على الفوز بالدوري هذا الموسم".

وأضاف روني: "لدي شعور قوي يزداد بعد كل مباراة بأن لقب البريميرليج سيتم رفعه داخل مسرح الأحلام هذا العام، عندما أشاهدهم يُثيرون إعجابي بشدة، كما يُذكروني بالجيل الذهبي للمانيو".

وتابع روني: "هناك ثلاثة لاعبين في مانشستر يونايتد، أعتقد بأنهم سيكونون السبب الرئيسي في حصد لقب البريميرليج، وهم بول بوجبا وبرونو فيرنانديز وإدينسون كافاني، يتمتعون بعقلية رائعة وإذا تمكنا من الحفاظ عليها سيفوز المانيو باللقب".

وأكمل روني: "ثلاثي مانشستر يونايتد لديهم مواهب فردية رائعة عند توظيفها بشكل سليم يكون لديهم خطة لعب جيدة للذهاب إلى كل مباراة بهدف الفوز لا بديل، كانوا يستحقون الفوز على ليفربول في أنفيلد أيضًا".

وواصل: "ماركوس راشفورد أيضًا رجل مذهل، عليه الاستمرار على هذا النحو حتى النهاية للتمكن من حصد اللقب".

جيمي كاراجر: أشعر بالقلق بسبب ليفربول.. والخروج من المراكز الأربعة شيء صعب

الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على انتهاء سلسلة اللاهزيمة لـ"ليفربول"

تابع مواقعنا