الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين لبيب يكشف حقيقة تسمم بعض لاعبي سلوفينيا قبل مواجهة منتخب اليد 

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 27/يناير/2021 - 09:07 ص

كشف حسين لبيب، مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، حقيقة إصابة 14 لاعبًا في منتخب سلوفينيا بتسمم بسبب طعام الفندق مقر إقامة الفرق.  وقال لبيب في تصريحات إذاعية: "أود أن أشكر بلدنا الجميلة، وجميع أجهزة الدولة بداية من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وكل من ساهم إن تظهر بلادنا بهذا المظهر الجميل".   

وعن تسمم لاعبي منتخب سلوفينيا قال لبيب: "طعام جميع المنتخبات يتم طهيه داخل الفنادق، والفندق الذي تحدث عنه المنتخب السلوفيني في 1800 شخص أجنبي ولم يشكُ أحد من أي مشكلة على الإطلاق". 

وأضاف: "لوائح الاتحاد الدولي لكرة اليد بتنص على أن إذا واجهتك أي مشكلة تقدم بشكوى خلال ساعة من حدوثها وهذا لم يحدث، مضيفًا: "سلوفينيا رابع أوروبا فصعب يعودون إلى بلادهم وهم في المركز 15 بكأس العالم". 

وتابع: "فريق سلوفينيا وبيلاروسيا تناولوا الطعام مع بعضهما من نفس الطعام، وبيلا روسيا لم تشكو من الطعام، مضيفًا: "وزارة الصحة قالوا لمنتخب سلوفينيا مستحيل نكتب تقرير إلا بعد ما الكشف على المصابين لكنهم لم يوافقوا ورفضوا الذهاب إلى مستشفى خاص". 

وعن طلب منتخب الدنمارك عدم حضور الجماهير في مباراة مصر: "نعم، طلبوا عدم حضور الجماهير، ونؤكد أنه لن تحضر أي جماهير في مباراة الدنمارك".

موعد مباراة المنتخب الوطني والدنمارك اليوم فى دور الـ 8 لبطولة العالم لكرة اليد

أحمد فتحي يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد مدة غيابه بعد إصابته أمام الأهلي

تابع مواقعنا