السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مشاركته بمونديال الأندية.. البرازيلي نيجراو يرحل عن بطل آسيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/يناير/2021 - 03:40 م

أعلن نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، اليوم الخميس، رحيل المهاجم البرازيلي جونيور نيجراو عن صفوف الفريق، وذلك بعدما قاد فريقه بلتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2020.

وسجل البرازيلي جونيور نيجراو هدفي أولسان هيونداي، الذي قادهم للفوز بقلب دوري أبطال آسيا على حساب فريق بيروزي الإيراني في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت الشهر الماضي في قطر، ليحقق أولسان اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.

وأنهى اللاعب صاحب الـ34 عامًا البطولة في صدارة الهدافين متساويًا مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي برصيد 7 أهداف.

وقال جونيور عبر الموقع الرسمي لنادي أولسان: "قضيت 3 سنوات هنا لكن حان وقت الوداع، أريد أن أشكر كل من عملت معهم هنا. كونت الكثير من الصداقات وأود أن أشكر كل المشجعين الذين منحوني الحب منذ البداية لكن الآن أحتاج إلى تغيير".

ويقترب نجم الفريق للانتقال إلى الدوري الصيني، حيث شارك مع أولسان هيونداي في 41 مباراة سجل 35 هدفا بجميع المسابقات في الموسم الماضي، وتألق في دوري الأبطال حيث سجل جونيور 26 هدفا في 27 مباراة.

ويستعد أولسان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في قطر الشهر المقبل، حيث سيواجه تيجريس أونال المكسيكي في الدور الثاني يوم 4 فبراير.

"الأهلي في المونديال".. مونتيري يُفسد "الخروج المشرف" للأحمر بخماسية بطولة 2013

تابع مواقعنا