الجمعة 07 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يجدد اهتمامه بمدافع ليل الفرنسي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/يناير/2021 - 10:03 ص

أكدت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن نادي ليفربول جدد اهتماماته بمدافع فريق ليل الفرنسي، تمهيدًا للدخول في مفاوضات للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول الذي عانى، أمس الخميس، أمام توتنهام، بعد غياب "فابينيو" بسبب الإصابة العضلية، وخروج "ماتيب" مصابًا بعد الشوط الأول، قرر الدخول إلى سوق الانتقالات الشتوية قبل إغلاقه بأيام.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول جدد اهتمامه بالمدافع الشاب سفين بوتمان مدافع ليل الفرنسي، خاصة أن قيمة اللاعب ليس مبالغًا فيها، حيث يخطط نادي ليل للسماح برحيل اللاعب حال قدم ليفربول عرض بقيمة 20 أو 30 مليون جنيه استرليني.

وأوضحت الصحيفة أن سفين بوتمان لم يغب عن أي مباراة حتى الآن مع فريق ليل الفرنسي، حيث لعب 21 مباراة بشكل كامل، بينما مباراة واحدة لم يبدأ في التشكيل الأساسي لكن شارك كبديل.

جدير بالذكر أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، خرج عقب مباراة فريقه أمام توتنهام أمس الخميس التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف، ليؤكد أن إصابة جويل ماتيب قوية، حيث تعرض اللاعب لكدمة قوية في كاحل القدم ولم يقدر على استكمال المباراة، حيث دخل بدلًا منه ناثانيل فيليبس.

تقارير: راموس لم يتواصل مع "بيريز" منذ شهر.. وريال مدريد يترقب رحيله

تعرف على مواعيد مباريات نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد

تابع مواقعنا