الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًّا.. أتلتيك بلباو يعلن تمديد عقد أوسكار دي ماركوس حتى 2022

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 11:41 ص

أعلن نادي أتلتيك بلباو، في بيان رسمي له منذ قليل، تمديد عقد لاعب الفريق أوسكار دي ماركوس، لموسم إضافي جديد حتى صيف 2022، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي جديد في العام المقبل.

وأصدر أتليتك بلباو، بيانًا رسميًا، يعلن خلاله توصله إلى إتفاق يربط به أوسكار دي ماركوس صاحب الـ31 عامًا مع الفريق لموسم جديد حتى يونيو 2022، ليستمر اللاعب مع بلباو للموسم الـ13 على التوالي.

وقال أتلتيك بلباو، في بيانه: "وصل دي ماركوس إلى بلباو في موسم 2009-2010 وهو حاليًا في الموسم الثاني عشر مع الفريق الأول، حيث ظهر لأول مرة في نفس الموسم خلال مباراة الفريق ضد يانج بويز السويسري، في الدوري الأوروبي".

وأضاف البيان: "وبعد 3 أشهر من ميلاده الـ32، لعب أوسكار ما لا يقل عن 410 مباريات رفقة أتلتيك بلباو، مما يضعه في المركز الـ15 في تاريخ النادي من حيث المشاركات".

وتابع البيان: "أوسكار دي ماركوس يعد أحد قادة الفريق الحالي، ويحتفظ بدور مهم للغاية في البطولات التي توّج بها أتلتيك بلباو، حيث لعب خلال الموسم الحالي 10 مباريات في الليجا ومباراتين في كأس السوبر، وسجل هدفين من أصل 34 هدفًا في مسيرته هذا الموسم فقط، آخرها ضد خيتافي في سان ماميس، بجانب إنجازه في نهائي السوبر الإسباني بعدما أعاد المباراة لضربة البداية بهدفه الثاني في شباك برشلونة".

 

جريزمان يخطف الفوز لبرشلونة من أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تابع مواقعنا