الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: بن ديفيز وكاباك إضافة مثالية.. وماتيب يحتاج جراحة عاجلة ويغيب لنهاية الموسم

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 02:32 م

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة برايتون، غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل فريق حُمر الميرسيسايد، نظيره برايتون، غدًا الأربعاء، على ملعب "إنفيلد" في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة "برايتون": "بالنظر إلى الأيام الماضية وتحديدًا آخر أسابيع كنا نقدم أداء جيدًا للغاية، كان وضعنا مميزًا وعلينا المواصلة والاستمرار على هذا النحو".

وأضاف كلوب: "قمنا بالتعزيزات التي نحتاجها، كنا نتابع عددًا من المدافعين في أوروبا الفترة الأخيرة، وعندما رأيت "بن ديفيز" شعرت بالكثير من الاهتمام بشأنه".

وأوضح كلوب: "بن ديفيز صفقة مثيرة للاهتمام، أتطلع لرؤيته في الملعب بأسرع وقت ممكن، عندما شاهدته لأول مرة كان الأمر ممتعًا حقًا، هو لاعب تنافسي للغاية ولاعب ذكي يعرف كيف يُدافع".

وتابع: "أنا نفسي كنت ألعب في دوري الدرجة الثانية وحلمنا جميعًا باللعب في الدوري الممتاز، لذا التوقيع مع بن ديفيز مثير للاهتمام للغاية، غير أنها تعتبر فرصة كبيرة لنا بالحصول على لاعب لديه مساحة للكثير من التطوير، وهو جيد كفاية لأخذ فرصة سريعًا مع ليفربول".

وبسؤاله عن أوزان كاباك، أجاب: "هو أيضًا لاعب مميز للغاية، لقد مر بأوقات عصيبة مع شالكة مؤخرًا، ولكن حتى عندما هبط فريق شتوتجارت إلى الدرجة الأولى لعب موسمًا جيد جدًا بالفعل، لهذا السبب وقع شالكه معه".

وأضاف كلوب: "مشاركة كاباك وبن ديفيز غدًا أمام برايتون معًا؟، اعتقد أنها ليست فكرة صحيحة على الإطلاق".

وتابع: "أعتقد أن أوزان كاباك سيساعدنا كثيرًا الفترة المقبلة، خاصة وأن وضعنا أصبح غريب للغاية، فـنحن الآن بدون الـ4 المدافعين الأساسيين، ما حدث للاعبي الفريق هذا الموسم أمر لا يُصدق".

وبسؤاله عن وضع ماتيب، قال كلوب: "آخر خبر عن إصابة لاعب تلقيناه بالأمس كان ماتيب، لا تحضرني الكلمات الصحيحة لأقولها، لكننا سنخسر لاعب ورجل أخر من رجالنا".

وأكمل: "الأمر كان مؤثر لنا كثيرًا، سنفتقد ماتيب لنهاية الموسم الحالي، إصابته كانت بمثابة ضربة قوية لنا، لكن ماتيب يحتاج إلى عملية جراحية ولا يمكننا التواصل معه عن قرب، الوضع قاسٍ للغاية هو لاعب غير محظوظ ".

 

يورجن كلوب يتحدث عن انضمام بن ديفيز إلى ليفربول

تابع مواقعنا