الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: عودة فان دايك هذا الموسم غير محتملة.. وبرايتون يمر بفترة رائعة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 02:48 م

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفرق ليفربول، موقف مدافع الفريق فيرجيل فان دايك من التواجد في قائمة الريدز المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر، أن يلتقي ليفربول بنظيره لايبزيج الألماني، منتصف فبراير الجاري، في إطار منافسات دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبسؤاله عن إمكانية وجود فان دايك في قائمة ليفربول المشاركة في دوري الأبطال، قال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن: " إذا كان لدينا مساحة فسيكون فيرجيل على القائمة ".

وأضاف كلوب بشأن عودة فان دايك: " لم يخبرني أي طبيب هنا أن هناك فرصللة لفيرجيل للعب مرة أخرى هذا الموسم، لا أريد أن أقول إنه مستحيل ولكن هذا غير مرجح الآن ".

وعن اللعب بأكثر من 12 ثثنائية دفاعية هذا الموسم، رد كلوب: " نعم نحن ظهرنا بـ 13 ثنائية دفاعية مختلفة هذا الموسم، هذا يجعل الوضع صعبًا على اللاعبين في مركز الظهير وتحديدًا نيكو ويليامز وكوستاس ".

وأضاف: " نحن نبحث في كل مباراة عن الاستقرار، لكن يجب أن نكون أذكياء وسريعين ونحاول القيام بكل شئ لمساعدتهم، سنستغل الوقت الذي لدينا لتقديم الأفضل ".

وبسؤاله عن مواجهة برايتون غدًا، قال: " احترم كثيرًا ما يقوم به جراهام بوتر مع برايتون، الفريق يتمتع بشكل وأداء رائع على أرض الملعب، كما يمتلك لاعبين جيدين ويتمتعون بتمركز جيد، أنهم متمرسون ويواصلون الضغط طوال المباراة ".

وتابع: " الوضع حاليًا جيد للغاية بالنسبة لنا، لكن برايتون يمرون بفترة رائعة، علينا الفوز على أي فريق نواجهه الآن من أجل استمرار المنافسة على اللقب ".

وعن فوز برايتون على توتنهام في الجولة الماضية، علق  كلوب: " كان فوزًا مستحقًا، لقد سيطروا على المباراة من البداية، وظهروا بشكل جيد للغاية، أحاول دائمًا متابعتهم ".

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة برايتون، غدًا الأربعاء على ملعب "أنفيلد" في إطار منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كلوب: بن ديفيز وكاباك إضافة مثالية.. وماتيب يحتاج جراحة عاجلة ويغيب لنهاية الموسم

تابع مواقعنا