الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يستقر اليوم علي تشكيل الأهلي الأساسي أمام الدحيل ومفاضلة في الهجوم بين بواليا و شريف

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 03:58 ص

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم استعداداته للمواجهة الهامة والمرتقبة والصعبة أيضا، والتي ستجمعه بفريق الدحيل القطري غداً في مستهل مشوار الناديين ببطولة كأس العالم للأندية.

ويعود الأهلي  للمشاركة في مونديال الأندية بعد غياب دام 7 سنوات، منذ أن تواجد في نسخة 2013، فيما تعد هذه المرة هي السادسة له في تاريخ مشاركاته بالمونديال، وكان أفضل مركز حصل عليه في نسخة 2006 حين توج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وقام الجهاز الفني للأهلي  بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في الأيام الماضية ومنذ وصول البعثة الحمراء إلي الدوحة بمشاهدة عدد من مباريات فريق الدحيل لاسيما مواجهته الأخيرة أمام الأهلي القطري في كأس أمير قطر، والتي فاز بها بنتيجة كبيرة بسداسية دون رد ليتأهل إلي الدور ربع النهائي لمعرفة كل نقاط القوة والضعف الموجودة في صفوف الخصم ومحاولة التغلب عليه.

ويختار موسيماني عقب مران اليوم التشكيل الأساسي المقرر أن يدفع به في لقاء الغد علي أمل تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة الصعود للدور نصف النهائي، فيما مازالت هناك حيرة بخصوص المهاجم الأساسي، حيث يفاضل بين الكونغولي والتر بواليا ومحمد شريف للاعتماد علي أحدهما، وهو ما ستحدده المحاضرة الأخيرة، قبل التحرك غدا لملعب المباراة.

سفير متحف الفيفا: محمود الخطيب أسطورة.. والأهلي صاحب حظوظ قوية (فيديو)

رئيس نادي البنك الأهلي ينفي نية الإدارة في تغيير الجهاز الفني

تابع مواقعنا