الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يتغنى بـ"مورينيو".. ويكشف موقف ثنائي تشيلسي من مواجهة توتنهام

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 03:52 م

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن استعدادات فريقه لمواجهة توتنهام، غدًا الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل، عن مواجهة جوزيه مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة توتنهام: " صراع الثقافات بيني وبين مورينيو؟، لا أعلم تلك المسميات، لكن أعتقد أن جوزيه مورينيو يرغبب في الفوز بالمباريات دائمًا، وأنا أيضًا أرغب أن أكون من نفس هذه المدرسة ".

وأضاف:  "عندما بدأت مسيرتي التدريبية جوزيه مورينيو كان في مستوى أخر تمامًا، وكأنك تنظر إلى القمر من الأرض، كنت أتلتقى تدريب في الأكاديمية ومن ثم تمت ترقيتي لأصبح مدرب".

وواصل: "ولكن للتصحيح هي مواجهة بين تشيلسي وتوتنهام وليس توخيل ضد مورينيو، هي مواجهة بين الفريقين في المقام الأول وليس بيني وبين مورينيو، أنا سعيد بالمنافسة ضد فريق قوي مثل السبيرز".

وتابع: "كنت في حاجة لمواجهة فريق بقوة توتنهام خصوصًا أن لدي لاعبين يمتلكون الجودة والعقلية التي تؤهلهم لخوض مثل هذه المباريات، وأمامهم الآن اختبار جديد".

وبسؤاله عن ماسون ماونت، قال: "هو لاعب جيد للغاية، يقدم كل ما لديه في الملعب حيث يعطي 100% من المطلوب منه، أعتقد أنه يترك قلبه في الملعب، كما أن لديه امكانيات كبيرة ليصل إلى أعلى مستوياته الفترة المقبلة، غير أنه يهتم بزملائه كثيرًا".

وأكمل: "أعتقد أن وضع تشيلسي حاليًا هو الوقت المناسب كي يتنافس اللاعبين لحجز أسمائهم في التشكيل الأساسي، عليهم مواصلة التحدي والسعي والعمل بجدية من أجل العودة إلى مقدمة الجدول".

واستطرد: "أنا سعيد للغاية بانضباط وجاهزية المجموعة الحالية في فريقي، نرغب في مواصلة السعي لإحراز المزيد من الأهداف التي نريدها".

وعن وضع "زوما" و"هافيرتز"، قال: " لقد غادروا التدريبات بسبب مشكلة بسيطة، لا أعلم لكن ربما لن يستطيعوا المشاركة غدًا، لكن باستثناء الثنائي فالفريق جاهز بالكامل ".

 

مورينيو يُلمح لانتهاء فرصة جاريث بيل مع توتنهام

تابع مواقعنا