الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: لا نهتم بما يقوله الآخرون عن ريال مدريد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/فبراير/2021 - 04:36 م

تحدث زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن مواجهة فريقه المقبلة ضد نظيره ويسكا في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة ويسكا، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة ويسكا منذ قليل: "‏نحن جاهزون لمباراة الغد؛ لا نهتم بما يقوله الآخرون عن ريال مدريد، ‏نستحق الوقوف حتى نهاية الموسم؛ لن ننزل أذرعنا، هذا ما أضمنه".

وتابع: "‏ما يريده اللاعبون هو الاستمرار والقيام بما يعرفونه، وهو اللعب كرة القدم ومحاولة الفوز، ‏لا أعرف ما سيحدث خلال الموسم، سنواصل القتال، أقول دائمًا إنني رجل محظوظ جدًا لأنني هنا في مدريد".

وأضاف: "يريد اللاعبون إظهار ما نحن عليه ونحن مستعدون؛ نريد تغيير وضعنا السيئ، ‏هؤلاء اللاعبون يستحقون الاستمرار هذا الموسم وسيقاتلون حتى النهاية من أجل الجماهير لأن جماهيرنا تريد دائمًا رؤيتنا نفوز ونلعب بشكل جيد".

وواصل: "‏نعلم أن هازارد لم يصب أبدًا مع تشيلسي، يجب أن نتحلى بالإيجابية بشأنه وأنا مقتنع بأنه سينجح هنا في مدريد. بالتأكيد ليس سعيدًا بموقفه".

وأكمل مدرب ريال مدريد: "‏فينيسيوس؟ إنه يعرف ما عليه أن يفعله. يجب أن يتعلم أشياء كثيرة ونحن نساعده. لا يزال صغيرا".

واختتم زيدان حديثه قائلا: "‏الوضع غير مريح؛ لسنا بخير مؤخرًا ، لم نفز بما يكفي من المباريات ، لكننا نشجع على تغيير الوضع، ‏سنقاتل حتى النهاية من أجل الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا".

أنباء سارة لـ زيدان قبل مواجهة هويسكا في الليجا

تابع مواقعنا