الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دونجا: حققنا فوزا مهما أمام طلائع الجيش.. والجميع تعاهد على القتال

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/فبراير/2021 - 06:55 م

قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الفريق بهدف دون مقابل على طلائع الجيش، وحصد ٣ نقاط غالية في مشوار الدوري الممتاز، مضيفا أن أهمية الانتصار كونه جاء بعد نتائج غير جيدة في اللقاءات الأخيرة.

وشدد دونجا على أن الفوز مهم للغاية واللاعبون تعاهدوا أمام رئيس النادي بالقتال على الفوز، كما أن الطريقة الجديدة التي طبقها الفريق كانت جيدة للغاية، مضيفا أن الانتصار سيعيد بيراميدز إلى مشواره ومساره الطبيعي.

دونجا أوضح أن الدوري لا يزال في بدايته ومن المنتظر التعويض في اللقاءات المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن رغم الظروف وحققوا الانتصار والثلاث نقاط.

ونفى دونجا ما يتردد عن وجود مشاكل داخل الفريق، موضحا أن النتائج هي سبب كل هذه الأخبار المغلوطة التي تخرج وقت النتائج السلبية وإذا كانت النتائج أفضل فلن تكون هناك أي أخبار غير صحيحة والفريق يضم أفضل اللاعبين في مصر وتعاهدوا على المنافسة والقتال في كل مباراة وبطولة.

وتحدث دونجا عن تواجده في المنتخب، موضحا أنه يبذل قصارى جهده ويحاول التطور ليتواجد مع الفريق وفي النهاية الاختبار يخص الكابتن حسام البدري المدير الفتي.

أسامة جلال أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

تابع مواقعنا