الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى محمد: جالطة سراي أكبر نادٍ في تركيا.. والجمهور التركي يشبه جمهور الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 02:12 م

قدم نادي جالطة سراي التركي، والمحترف لدى صفوفه نجم المنتخب المصري، مصطفى محمد، الصفقات الجديدة التي جاءت إلى النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، في مؤتمر تم إذاعته على قناة النادي الرسمية للنادي.  

وقال مصطفي محمد نجمنا المصري خلال المؤتمر "أول حاجة مبسوط إني في عائلة جديدة هنا فى جالطة سراي، وبشكر كل من ساهم أني أكون هنا، أستاذ مصطفى جنكيز رئيس النادي وعبدالرحمن البيرك والمدرب فاتح تريم".  

وتابع "أول ما دخلت هنا جالطة سراي حسيت إني داخل عائلتي محستش بأي اختلاف حسيت إني في بيتي التاني، وبشكر كل الجماهير اللي بتدعمني وحبهم ليا وحبهم لنادي جالطة سراي، نفس الحب اللي كنت لاقيه في نادي الزمالك".

وواصل "دي من أكتر حاجة شدتني إني أجي هنا، ومبسوط إني لقيت جمهور هنا بيحب ناديه زي ما جمهور نادي الزمالك بيحب النادي بتاعهم، ومبسوط من كل الدعم بتاع جمهور جالطة سراي"

وبسؤاله عن حقيقة عرض فنربخشة له الموسم الماضي فقال " أيوة بالفعل جالي عرض من فنربخشة الصيف الماضي، والشهر دا جالي عرض من جالاتا سراي، وأنا مبسوط إني في أكبر نادي في تركيا، ومبسوط مع عائلتي الجديدة، ومع الجمهور".

تقديم مصطفى محمد

ويلتقي نادي جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني مصطفى محمد، نظيره ألانياسبور ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس تركيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل، في الساعة الثامنة الأربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب تورك تيليكوم آرينا.

كومان: إشبيلية يمر بفترة جيدة.. و"دي يونج" يمكنه تعويض غياب أراوخو

تابع مواقعنا