الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة بايرن ميونخ وتيجريس المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية 2020

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/فبراير/2021 - 09:45 ص

ينتظر عشاق ومحبي الكرة الألمانية، موعد مباراة بايرن ميونخ وتيجريس المكسيكي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يطمح عشاق النادي البافاري، في تحقيق اللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة العام 2013، من أجل كتابة التاريخ وتحقيق السداسية للمرة الأولى، أسوة بنادي برشلونة الإسباني.

 

ويستعرض "القاهرة 24" لقرائه، موعد مباراة بايرن ميونخ وتيجريس الميكسيكي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وأهم القنوات الناقلة للمباراة وتردداتها، والتشكيل المتوقع لأبناء المدرب هاينس فليك في مباراة اليوم، من خلال التقرير التالي:-

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وتيجريس المكسيكي 

 

من المنتظر، أن تنطلق صافرة مباراة البايرن أمام النادي المكسيكي، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على ملعب المدنية التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، وعقب انتهاء مباراة تحديد المركز الثالث بين النادي الأهلي وبالميراس البرازيلي مباشرة، فيما تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتيجريس المكسيكي

 

ومن المقرر، أن تُبث مباراة نهائي كأس العالم للأندية، بين نادي بايرن ميونخ والبطل المكسيكي، عبر قناة بي إن سبورت HD1، وبي إن سبورت المفتوحة، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، فيما تُبث عبر قناة الكأس القطرية، بصوت المعلق خليل البلوشي.

 

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة والقنوات الناقلة للمباراة

 

يمكنكم متابعة قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بتقنية HD فقط عبر تردد 11054، وبمعدل ترميز 27500، فيما يمكن متابعة اللقاء عبر القناة المشفرة عبر التردد 11265، إذا كنت من مشتركي الشبكة.

 

في السياق ذاته، يمكنكم أيضًا استقبال قناة الكأس القطرية بتقنية الإتش دي، ومتابعة اللقاء من خلالها، عبر التردد 11919، وبمعدل الترميز 27500.

 

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ في مباراة الليلة

 

من المتوقع أن يبدأ المدرب هاينس فليك مباراة الليلة بالقوة الضاربة لفريقه، من أجل حسم المباراة مبكرًا، فيما يغيب عن صفوفه المدافع الدولي جيروم بواتينج، بعد سفره إلى ألمانيا لأسباب شخصية، بجانب إصابة لاعبيه جورتسيكا وخابي مارتينيز قبل البطولة.

 

ويُتوقع أن يبدأ بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:-

 

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

 

في خط الدفاع: ديفيز، الابا، سولي، بافار.

 

في خط الوسط: كيميتش، روكا، كومان، مولر، جنابري.

 

في خط الهجوم: ليفاندوفسكي.

 

وينتظر المدرب الألماني مجدًا تاريخيًا لفريقه، حيث بات على بعد خطوة من تحقيق سداسية تاريخية لفريقه، بعد فوزه بخمس بطولات في الموسم المنقضي، وهي بطولات الدوري والكأس والسوبر في ألمانيا، وبطولتي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

 

وتأهل نادي بايرن ميونخ الألماني إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على النادي الأهلي بهدفين نظيفين، في مباراة الدور نصف النهائي، في حين تأهل بطل المكسيك إلى المباراة النهائية، عقب الفوز على نادي بالميراس البرازيلي بهدف نظيف في الدور ذاته.

 

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2021  

 

تابع مواقعنا