الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ادعم مروان محسن".. حملة لدعم  لاعب الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعى

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/فبراير/2021 - 07:29 ص

تلقى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حملة دعم كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر المشاركة في "هاشتاج"  #أدعم مروان محسن، بعد ظهوره في مستوى رياضي غير جيد خلال مشاركته مع الأهلي في مونديال الأندية في قطر.

وعلقت مني مرشد عبر حسابها على الفيس بوك قائله: «مش منزله الكلام ده علشان ادعم مروان محسن بس انا حقيقي صعب عليا النهارده جدا لانه هو حتى مش قادر يفرح زي باقي الفريق وزي أي لاعب طبيعي علشان عارف كل التريقه اللي هتحصله بسبب ضياع ركلة الجزاء.

بينما قالت ايمان السيد: بعيدآ عن الانتماء  ايه كمية الانتقادات دي مروان محسن لاعب كويس جدا حقيقي كل الدعم لمروان محسن.

 ووجه والد مروان محسن رسالة إلى ابنه بعد حزنه بسبب ضياع ضربة الجزاء أمام بالميراس قائلا: "بقولك يا مروان متزعلش أنت دايمًا كنت بتجب أهداف وشوّيط من برة منطقة الجزاء، وانتظروا ابني في ثوب جديد وهيبىق رقم واحد إن شاء الله، ومروان لم يخبرني ويأخذ رأيي في عرض الإسماعيلي، ولكن الإسماعيلي ناد كبير، ولكن أتمنى أن يختتم ابني مروان مسيرته الكروية في النادي الأهلي".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد اكتفى بنتيجة التعادل السلبي أمام بالميراس في الوقت الأصلي من زمن المباراة، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، التي كانت الكلمة العليا فيها للاعبي الأهلي بقيادة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي تصدى لركلتين ترجيحيتين لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3-2.

وحقق الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية والبالغة 6 مشاركات.

 

والد مروان محسن: أتمنى أن يختم نجلي مسيرته في الأهلي.. ويوجه رسالة لمنتقديه

كريم فهمي يدعم مروان محسن: "هفضل أساندك وضد أي استظراف أو تنمر "

تابع مواقعنا