الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوراديولا: خسرنا أمام توتنهام لأنهم كانوا الأفضل من جميع الجوانب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/فبراير/2021 - 04:18 م

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة فريق توتنهام المقبلة والمقررة غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام السابعة والنصف مساءً.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي عن سؤال حول آخر هزيمة للسيتي والتي كانت أمام توتنهام: "الأمر مصادفة، خسرنا لأنهم كانوا أفضل، كانوا أفضل من جميع الجوانب وأظهروا جودتهم أكثر منا ولهذا حققوا الانتصار، هم فريق قوي وعلينا تقديم أكثر للانتصار".

وردًا على إذا كان فريقه سيتسفاد من لعب توتنهام للأشواط الإضافية في مباراتهم الأخيرة في الكأس: "لا أعلم بماذا يشعرون في الوقت الحالي ولكني دائمًا ما أتوقع الأفضل من المنافس".

وعن مواجهة مورينيو: "الأمر مازال ذاته، وهذا يعني بأن كلانا يعمل بجد منذ سنوات طويلة وهذا جيد، نستمتع بالوظيفة التي نحب وهذا أمر تنافسي جيد".

وبخصوص الإصابات: "دياز ورودري سيكونان جاهزين للقاء وكلاهما عاد للتدريبات اليوم. اكي، أجويرو، دي بروين وفيرناندينيو سيغيبون".

وواصل: "فيل فودين تعلم من دافيد سيلفا كما تعلم الآخرون ولكنه يملك أمر خاص وهو أنه مازال لا يستطيع أن يصبح مثله ولكنه يقوم بأمور مميزة عديدة، بإمكانه اللعب على الجناح أو في منتصف الميدان".

وأردف عن العودة للانتصارات: "ربما في يوم من الأيام سنلاحظ بأننا لم نكن جيدين أو أن اللاعبون سيدركون بأن عليهم تقديم أكثر من ذلك. بدأنا في تحقيق الانتصارات والانتصار الثاني والثالث منحنا الثقة للاستمرار. رأينا بأننا لم نكن بعيدين عن المقدمة والجميع ساهم في ذلك".

سولشاير: من المحبط خسارة نقطتين أمام إيفرتون.. ونريد العودة إلى الانتصارات

تابع مواقعنا