الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مورينيو يعلن غياب أورييه عن مباراة فولفسبرجر.. ويشيد بمهارات أليسون بيكر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/فبراير/2021 - 04:13 م

تحدث البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لملاقاة فولفسبيرجر النمساوي، غداً ضمن منافسات الدور الـ32 من الدوري الأوروبي، في العاصمة المجرية بودابست، بعد نقلها من مقرها الأصلي بسبب القيود المفروضة على السفر بين الدول بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "الشيء الجيد هو أنه في الدوري الأوروبي يمكن أن يكون لدينا 12 لاعبًا على مقاعد البدلاء ، لذلك تسافر مع 23 لاعبًا وجميعهم على مقاعد البدلاء".

وتابع: "هذه فرصة جيدة لبعض اللاعبين وهناك دائمًا فرصة للعب، و تم اختيار دينيس سيركين ، وداين سكارليت ، والمرة الأولى لمارسيل لافينير وجيمي بودين ، وهو أمر جيد لهما وجيد للآخرين ، ويمنحهما نافذة أمل، حتى لو لم يلعبوا ، فهذه تجربة رائعة لهم".

وعن التشكيلة قال: "سأختار أقوى تشكيلة، الأسبوع الماضي شاركنا في لقاءين في ظرف وقت قصير وكان لدي العديد من اللاعبين الذين ركضوا لـ 28 كيلومتر خلال لقاء إيفرتون، بالطبع أرغب في أن يكون الجميع هم اختياري الأول ولكن هذا غير ممكن".

وبسؤاله هل يمثل الفوز بالدوري الأوروبي أفضل فرصة للنادي للوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل فقال: "إنه صعب على أي حال ولكنه ممكن في كلتا الحالتين، المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بالطبع صعب للغاية ولكنه ممكن حسابيًا، الموسم الماضي كنا في وضع سيء للغاية لمحاولة الوصول إلى مراكز الدوري الأوروبي وفي النهاية وصلنا إلى الدقيقة الأخيرة من المباراة الأخيرة لكننا نجحنا في ذلك".

وعن الانتقادات الموجهة لحراس مرمى الفريق ذكر "حسنًا ، عندما يكون اللاعب لاعبًا بارزًا ، فهذا ليس بسبب خطأ واحد أو خطأين أو ثلاثة ، فهذا يعني أنه لم يعد لاعبًا متميزًا مرة أخرى، هذا هو أهم شيء، لا يجب أن أتحدث عن ذلك لأنه ليس حارس مرمى ، لكنني لا أعتقد أنه سيتعامل مع الأمر بطريقة خاطئة".

وتابع "بالنسبة لي ، أليسون هو واحد من أفضل خمسة حراس مرمى في العالم وفي آخر مباراتين أخطأ ولكنه أحد أفضل خمسة حراس مرمى في العالم بالنسبة لي".

وواصل "أنا سعيد بوجود جو هارت، شارك معنا في 9 لقاءات لهذا الموسم وهو أكثر من الموسمين السابقين له".

وعن إصابة سيرجيو أوريه قال "سيرجيو أورييه لن يسافر مع الفريق، فمرحلة التعافي لا تسير بشكل جيد كما توقعنا في البداية، سنرى بعد لقاء الدوري الأوروبي".

وكيله: مورينيو يدفع جاريث بيل للتفكير في الاعتزال

هانز فليك: كومان أحد أفضل اللاعبين في العالم.. وجوارديولا وضع بصمته على كرة القدم

تابع مواقعنا