رئيس التحرير
محمود المملوك

دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة

القاهرة 24

تطل علينا ليالي الأبطال من جديد، لاستكمال مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي، حيث يبقى عشاق كرة القدم الإنجليزية على موعد من المتعة والندية من خلال مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي، والتي من المتوقع أن تحظى بمتابعة كبيرة.

 

ويدخل كلا الفريقين المباراة وعين كل منهما على تحقيق نتيجة إيجابية، قبل مباراة العودة، تمكنه من اقتناص التأهل إلى الدور ربع النهائي، خاصة فريق أتلتيكو مدريد الذي يخوض مباراة اليوم على ملعب محايد، بسبب رفض السلطات الإسبانية، استقبال أي فرق من إنجلترا بسبب تفشي السلالة الجديدة من فيروس كورونا هناك.

 

ويستعرض "القاهرة 24"، للقراء والمتابعين، كافة المعلومات حول مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي، وموعد المباراة والقنوات الناقلة، وتشكيل الفريقين.

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي

 

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقت السعودية، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات، على الملعب الوطني بمدينة بوخارست الرومانية.

 

ومن المقرر، أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج بإنجلترا، يوم 17 مارس المقبل، 

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو وتشيلسي

 

وتُذاع مباراة أتلتيكو وتشيلسي، عبر قناة بي إن سبورت 1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، حيث تمتلك شبكة بي إن سبورت حقوق بث البطولة الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط.

 

وفي التوقيت ذاته، يحل نادي بايرن ميونخ بطل كأس العالم 2020، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، ضيفًا ثقيلًا، على نظيره لاتسيو الإيطالي، على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما، فيما تُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

 

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام تشيلسي

 

في حراسة المرمى: أوبلاك.

في خط الدفاع: لورينتي، سافيتش، فيليبي، هوميروس.

 

في خط الوسط: لودي، كوكي، كوندوبيا، ساؤول.

 

في خط الهجوم: جواو فيليكس، لويس سواريز.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع في مباراة أتلتيكو

 

في حراسة المرمى: ميندي.

 

في خط الدفاع: أزبيليكويتا، زوما، روديجر، جيمس.

 

في خط الوسط: كانتي، كوفاسيتش، ألونسو، مونت.

 

في خط الهجوم: جيرو، فيرنر.

 

أتليتكو مدريد ضد تشيلسي

 

ويسعى الروخو بلانكوس، فريق العاصمة المدريدية، تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، أمام تشيلسي قبل مباراة العودة بإنجلترا، لتعويض الخساراة الأخيرة في الليجا، ولتحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة للعام الثاني تواليًا، على حساب الفرق الإنجليزية، بعدما أقصى ليفربول في العام الماضي، وكان حامل اللقب حينها.

 

ملعب محايد لمباراة أتلتيكو وتشيلسي

 

الجدير بالذكر، أنه كان من المقرر أن تُقام مباراة الفريقين على ملعب أتلتيكو "واندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية مدريد، إلا أن قرار الحكومة بحظر سفر المواطنين من إنجلترا بسبب السلالة الجديدة من فيروس كورونا، حال دون إقامة المباراة هناك، خاصة مع عدم استثناء الحكومة الإسبانية للفرق الرياضية والأندية، لتقام في ملعب محايد.

 

الأمر مع أتلتيكو لم يكن جديدًا، حيث تم نقل مباريات الفرق الإنجليزية الأخرى في نفس الدور، ليلعب ليفربول أمام لايبزج الألماني بملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست، وهو الأمر المقرر أيضًا لمواجهة السيتي غدًا الأربعاء أمام مونشنجلادباخ الألماني.

 

التشكيل المتوقع لمواجهة أتلتيكو مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا