الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: "الأهلي كان مكسور الجناح أمام سيمبا.. وتأليف موسمياني سيطر على اللقاء" 

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 08:34 ص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن هزيمة الأهلي من سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء، على ستاد بنجامين مكابا، في الجولة الثانية من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "تأليف موسمياني سيطر على مباراة الأهلي أمس سيمبا، وأول تأليفة كانت محمود وحيد بدلًا من أيمن أشرف، والتأليفة الثانية هي وجود الثلاثي حمدي فتحي وأليو ديانج وأكرم الغير متوقع، في وسط الملعب". 

وأضاف شوبير: "لم نرى جبهة الأهلي الشمال أمس، الأهلي كان مكسور الجناح أمام سيمبا، بجانب غياب أفشة، مضيفًا: " موسمياني كان خايف من سيمبا، وكان ممسك أكرم توفيق مان تو مان للاعب رقم ١١ الذي سجل الهدف". 

وتابع شوبير: "سيمبا فريق عنده شخصية وكانوا يفعلون كل شيء، وخلال 45 دقيقة من الشوط الاول لم نعرف حارس مرمى سيمبا، ده انت لعبت أمام بايرن ميونخ أفضل فريق في العالم بـ ٢ في سط الملعب، فتيجي أمام سيمبا تلعب بـ3".

ويتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما احتل فيتا كلوب الكونغولي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما حل الأهلي فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط والمريخ السوداني فى المركز الرابع بدون نقاط.

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة قادمة من تنزانيا بعد الخسارة أمام سيمبا 

تابع مواقعنا