السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيرلو: هدفنا التتويج بالدوري.. وديبالا لا يواجه خطر التدخل الجراحي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/فبراير/2021 - 03:00 م

تحدث الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره هيلاس فيرونا، غدًا السبت، على ملعب " مارك أنتونيو بينتجودي"، في إطار منافسات الأسبوع الـرابع والعشرين من الدوري المحلي.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعلم أنها ستكون مباراة صعبة وبدنية للغاية ، فيرونا يلعب كرة قدم جيدة للغاية تحت قيادة يوريتش، إنهم يؤدون بشكل جيد للغاية لذلك نتوقع مباراة صعبة جداً".

وتابع: "لقد استعدينا لهذه المباراة مع العلم أنهم يلعبون نوعاً معيناً من كرة القدم مثل أتلانتا، سيحاولون الضغط على مدى 90 دقيقة وعلينا توخي الحذر ومحاولة استغلال المساحات التي سيتركونها خلفهم".

وعن اللاعبين العائدين من الإصابة: "لن يعود أحد المصابين لمباراة الغد، من الممكن أن يكون رادو دراجوسين خياراً للعب منذ البداية".

وواصل: "لحسن حظنا عاد إلينا رابيو بعد الإيقاف في الجولة الماضية، أصبح لدينا لاعب خط وسط إضافي وبإمكاننا الآن إدارة الأمور بشكل أفضل".

وعن التعب والإرهاق الذي يتعرض له الفريق  فقال: "يعتمد ذلك على عدد المباريات التي نلعبها وعدد اللاعبين الذين يتم تدويرهم، من الطبيعي أن يكون هناك نقص في الطاقة بعد العدد الكبير من المباريات، لكن التغيير التكتيكي يتغير مع اختلاف الخصوم".

وأردف: "سرعة الكرة و إيقاع التمرير هما الفرق بين الدوري الإيطالي و دوري أبطال أوروبا، حيث يكون الأمر أكثر كثافة والمباريات مختلفه، ولذلك علينا التكيف مع الأمر بسرعة".

وتابع: "الدوري الإيطالي هو أحد أهدافنا وعلينا أن نحاول الاستمرار في تحقيقه، نعلم أن هناك أندية قوية تنتظرنا، لكننا يوفنتوس ويجب أن نستمر في القتال حتى النهاية".

وعن تطور كولوسيفسكي قال: "ينمو ويلعب في الكثير من الأحيان في غير مركزه، أطلب منه بعض الخصائص التي تختلف عن خصائصه لكنه يؤدي بشكل جيد".

وعلق على غياب ألفارو موراتا عن التدريبات والقائمة" " لا يزال خارجًا بسبب عدوى الإنفلونزا الفيروسية".

وأكمل: "كييزا يلعب بشكل جيد في كلا الجانبين، إنه يصبح أفضل في الجهة اليمنى لكنه يلعب بشكل جيد للغاية في الجهة اليسرى، الأمر يعتمد على التكتيك الذي نرغب في فرضه ويعتمد على الخصم أيضاً".

وعن إصابة ديبالا قال: "ديبالا لا يواجه خطر التدخل الجراحي، فالآن يتم فحصه من قبل الطاقم الطبي، لقد حصل على استشارة طبية ونحن نقيم العلاج الأسرع لاستعادته".

واختتم: "كنا نعلم أن هذا الموسم سيكون صعباً، بالإضافة إلى تأجيل مباراة نابولي، الأمر الذي سيجعل الجدول مزدحماً أكثر، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا".

صراع إنجليزي شرس للظفر بخدمات ديبالا من يوفنتوس

تابع مواقعنا