الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: لا نفكر في الأرقام القياسية.. ومواجهة وولفرهامبتون ستكون صعبة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/مارس/2021 - 03:05 م

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن استعدادات الفريق لمواجهة وولفرهامبتون، غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة التقديمية من الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.  

ويلتقي مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، وتقام المباراة على ملعب الاتحاد معقل السيتي.  

ورد جوارديولا، في بداية المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة الذئابب، على تساؤلات الصحفيين بشأن المقارنة بـموسم الـ100 نقطة، فقال: "كنا متسقين على مدار السنوات الأربع الماضية، الموسم الماضي أيضًا لم يكن سيئًا، كنا نلعب بثبات في الأداء".  

وأضاف: "كما أن هذه الأرقام التي نحققها رائعة للغاية، ولكن نحن هنا من أجل تحقيق البطولات والألقاب المختلفة، ليس لدينا الوقت لنفكر في الأرقام القياسية، لدينا مباراة كل 3 أيام، وعلينا أن نستريح ومن ثم نفكر في المباراة التالية".  

وبسؤاله عن أن السيتي هو الأفضل في أوروبا حاليًا، قال: " لا أعتقد ذلك، أفضل فريق في أوروبا وفي العالم هو بايرن ميونخ، لأنهم نجحوا في التتويج بكل شيء".  

وتابع: "في إنجلترا الأفضل هنا هم ليفربول، لأنهم أبطال الدوري في نسخته السابقة، وفي فبراير ومارس لا يوجد بطل جديد الآن لقول ما تقوله، ولكن لا يمكن لأحد إنكار ما قمنا به مؤخرًا، إنه عمل استثنائي ورائع".  

وعن مواجهة ولفرهامبتون غدًا، علق: "أعتقد ستكون صعبة، بالتأكيد هي مباراة مختلفة عن مباراة افتتاحية الدوري، لقد كانت مباراة رائعة للغاية ونجحنا في تحقيق فوز جيد لنا".  

وبشأن المصابين، أجاب: "الجميع بخير، أعتقد أن كافة المصابين متاحين معنا غدًا باستثناء ناثان أكي ما زال يحتاج للوقت من أجل العودة".

وردًا على سؤال "المباريات الأربع القادمة هي الأصعب لأن الجميع يريد هزيمتكم وكسر سلسلة الانتصارات ؟"، قال بيب: "نعم.. لكننا أيضًا نريد هزيمة الجميع".

مانشستر سيتي يُجهز خطة الانقضاض على "هالاند".. ويحدد 5 بدائل

تابع مواقعنا