الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توني فريشا: أؤمن بالريمونتادا أمام باريس سان جيرمان.. وبارتوميو من قام بإقالتي

توني فريشا
رياضة
توني فريشا
الخميس 04/مارس/2021 - 03:35 م

تحدث توني فريشا، أحد المرشحين الذين سيخوضون انتخابات برشلونة الرئاسية المقبلة، والعضو السابق في إدارة روسيل وبارتوميو، في آخر مؤتمر صحفي لحملته الانتخابية.  

وقال فريشا خلال المؤتمر الأخير لحملته الانتخابية "نحن في محادثات متقدمة جدًا مع راعٍ مقابل 60 مليون يورو التي ستكون الأعلى في العالم، بالإضافة إلى عرض Barca Corporate نحن نتحدث عن مجموع 310 مليون يورو".  

وتابع "سمعت قبل قليل حوارا لأحد المرشحين الذي تحدث عن المرشح الآخر، ولم يتحدث عني أبدا هذا يعني الكثير، إن لم أفز بالرئاسة، فجميع العمل الذي قدمه فريقي سيكون متاحًا للنادي".  

وواصل "الراعي الرسمي لا يملك أي علاقة بـBarça Corporate، كما أنه لا يطلب أن يكون حصريًا، إنها شركة ضخمة سوف يسمحون لنا بعدم إضافة اسمهم في مباريات الكامب نو".  

وعن جوردي كرويف قال: "بكل تأكيد تحدثنا معه، نحن لم نستخدم اسمه لأنه ملتزم مع فريق آخر، ونحن على خلاف المرشحين الآخرين نعتقد بأنه شخص يستحق الاحترام".

وأردف "الاتفاقات التي لدينا في حال عدم فوزنا بالرئاسة سوف يكون متاحا للرئيس الجديد وأنا على ثقة على أنهم سوف يفعلون نفس الشيء".

وأضاف "عليك أن تكون شجاعا جدًا، وجريئًا لتقول إنني مسؤول عن شيء ما، تركت النادي منذ أكثر من 6 سنوات، بارتوميو من قام بإقالتي بنفسه، وما زلتم تقولوا ذلك، الأعضاء يروا كل ذلك ويلاحظوا ما قيل".

وواصل حديثه: "أنا واحد من أولئك الأشخاص الذي يؤمنون بالريمونتادا أمام باريس سان جيرمان".

وأتم "أعلن أن مشروع Barça Corporate الذي يُقدر بـ250 مليون يورو والراعي الجديد 60 مليون يورو، سوف أقدمه للرئيس الجديد حتى وإن لم أفز بالرئاسة".

برشلونة يُعلن تفاصيل إصابة بيكيه

تابع مواقعنا