الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحف تكشف خطة يورجن كلوب لإعادة ليفربول لطريق الانتصارات

كلوب- أرشيفية
رياضة
كلوب- أرشيفية
الثلاثاء 09/مارس/2021 - 11:11 ص

سلطت تقارير صحفية إنجليزية، الثلاثاء، الضوء على خطة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لإعادة الفريق الأحمر مُجددًا  إلى طريق الانتصارات والألقاب ونفض الفترة المحبطة التي يعيشها الفريق هذا الموسم.  

ويعيش فريق ليفربول فترة مُظلمة هذا الموسم، بعد سلسلة الهزائم المتتالية في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى كسر سلسلة اللاهزيمة على ملعبه والخسارة في 6 مباريات متتالية في "إنفيلد" لأول مرة منذ 66 عامًا.  

ويتواجد فريق حُمر الميرسيسايد الآن في المركز الثامن ضمن جدول ترتيب البريميرليج برصيد 43 نقطة.  

ومن جانبها، أكدت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، على لسان الموثوق "بول جويس"، أن ليفربول سيجري بعض التعديلات على شكل الفريق في الصيف المقبل.  

وأضافت، أن يورجن كلوب مدرب الريدز، لا يُفضل فكرة إعادة بناء الفريق، لكنه ينتظر انتهاء الموسم الجاري من أجل اكتمال الفريق وعودة جميع المصابين من أجل تعديل بعض الخطط.  

وأوضحت، أن يورجن كلوب يرى أن الوضع الحالي أقل تعقيدًا مما يراه البعض، حيث يعتقد الألماني أن عندما يكتمل الفريق بعودة المصابين فسيعود الأداء الطبيعي والمعهود لـ ليفربول.  

وتابعت، كلوب يعلم أن فريقه من الممكن أن يؤدي بأداء أفضل من الذي يُقدمه الآن، لكنه لا يرى أن الوضع في ليفربول "كارثي" كما تصفه الصحف الإنجليزية مرارًا وتكرارًا.  

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره لايبزيج الألماني، غدًا الأربعاء في إطار إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتفوق الريدز في مواجهة الذهاب بهدفين دون رد ليضع قدمًا في ربع نهائي البطولة.  

كلوب يريد تعزيز الفريق في الصيف.. والمُلاك سيدعمون نظرته في سوق الانتقالات

تابع مواقعنا