الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قدم زوران ماميتش مع الهلال قبل الإقالة عقب خماسية التعاون

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/أبريل/2019 - 08:03 م

جاء قرار مسئولو نادي الهلال السعودي بإقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق، عقب الخسارة الكارثية التي تعرض لها مساء أمس الجمعة، أمام نظيره التعاون والخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق التعاون فوزًا تاريخيًا على نظيره الهلال بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفيما يلي كل ما قدمه زوران ماميتش مع الهلال:

خاض ماميتش مع الهلال 21 مباراة في جميع البطولات، فاز في 13 مواجهة، وتعادل في 3 وخسر 5 آخرين، بنسبة نجاح لم تتخطى 60%.

سجل لاعبو الهلال خلال الـ21 مباراة 36 هدفاً، واستقبلت شباكه 23 آخرين.

في بطولة الدوري السعودي، قاد ماميتش الهلال في 10 مواجهات، انتصر في 7 مباريات، وتعادل في إثنتين وخسر آخرى، بنسبة انتصارات وصلت إلى 70%.

سجل لاعبو الهلال 22 هدفًا في عهد المدير الفني الكرواتي بالدوري السعودي، بمعدل 2.2 هدف في المباراة الواحدة، بينما استقبل 11 هدفًا، بمعدل 1.1 هدف في اللقاء الواحد.

وكان الهلال قد خسر قبل أيام أمام النجم الساحلي التونسي، في المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”، وفشل في التتويج باللقب، ثم جاء الخروج من كأس خادم الحرمين، ليقرر نادي الهلال إقالة زوران ماميتش.

وأعلن مجلس إدارة الهلال عن توصله إلى اتفاق مع نادي الفيصلي لاستعارة الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي شاموسكا لخلافة ماميتش بشكل مؤقت.

اقرأ أيضًا

بعد الإطاحة بـ الهلال.. التعاون ينتظر الاتحاد أو النصر في نهائي كأس خادم الحرمين

تابع مواقعنا