السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاولون العرب يقتنص فوزًا غاليًا من الإنتاج الحربي في الدوري

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/أكتوبر/2019 - 07:49 م

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.

شهد الشوط الأول أداء سلبي من الجانبين، بعدما فشل الطرفان في إحراز أي أهداف طيلة الـ 45 الأولي من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان على نفس الأداء وسط محاولات من جانب المقاولون العرب لهز الشباك، حتي جاء محمد سالم ليطلق رصاصة الرحمة على اللقاء ويحرز هدف ذئاب الجبل الأول في الدقيقة 90 بعد تمريرة خاطئة من مدافع الإنتاج الحربي إلى حارس مرماه استغلها  محمد سالم ليسدد الكرة فى منتصف المرمي الخاوي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد المقاولون العرب إلي النقطة 7 في وصافة الدوري العام مؤقتا، فيما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند النقطة 3 في المركز الحادي عشر.

الإسماعيلي يفوز على وادي دجلة بهدف في الدوري 

حقق فريق الإسماعيلي فوزًا صعبًا على نظيره وادي دجلة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

نجح فريق الإسماعيلي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، أن يهز شباك وادي دجلة عن طريق بينسون شيلونجو، لتصبح النتيجة 1/0.

وبهذة النتيجة يحصل فريق الإسماعيلي على الثلاث نقاط، ليصل إلى النقطة السادسة، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة الأول.

تابع مواقعنا