الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يشارك “جنش” أساسيًا ويعود لحراسة مرمى الزمالك أمام الترجي؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/فبراير/2020 - 12:21 م

يستعد محمود عب دالرحيم “جنش”، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للعودة مرة أخرة لحراسة عرين  الأبيض أمام فريق الترجي التونسي، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وانضم “جنش” لقائمة المباراة لأول مرة بعد إصابته بقطع في الوتر خلال تدريبات المنتخب الوطني في إطار منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي احتضنت مصر تنظيمها، وسافر بعدها ألمانيا للخضوع إلي عملية جراحية.

ظهر “جنش” في قائمة الفريق التي تضم 18 لاعبًا بعد غياب دام 9 أشهر، بعد أن ظهر لأخر مرة مع الزمالك في مباراة حرس الحدود في إطار منافسات الدوري الممتاز بالجولة 30.

وقد يمنح الزمالك فرصة جديدة للاعب بالظهور والتألق مع أبناء ميت عقبة والعودة مرة أخرى لحراسة مرمى الأبيض، خاصةً أن جنش لديه قدرة عالية في التحكم في المواقف الصعبة وفي المباريات الحاسمة.

واعتمد المدرب الفرنسي كارتيرون في الآونة الأخيرة، على محمد أبو جبل، حارس مرمي الفريق الأول لزمالك، وعواد بديلا له، نظرا لغياب جنش والسؤال الذي يطرح نفسه.. هل يعود جنش  لحراسة مرمي الزمالك ويشارك أساسيًا أمام الترجي؟

خاض جنش 92 مباراة مع ناديه في أكثر من بطولة، 59 مباراة في الدورى الممتاز، و14 في الكونفدرالية و11 مباراة بكأس مصر و7 في دوري أبطال إفريقيا ومباراة في كأس السوبر المصري، واستقبل شباك جنش 61 هدفا ، كما تلقى 6 إنذارات.

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 28-2-2020.. الزمالك يتظلم ضد عقوبات السوبر

ويشهد استاد القاهرة اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الترجي التونسي في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا وجاءت قائمة الفريق كالآتي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمود جنش

خط الدفاع: محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد السلام- حازم إمام- عبد الله جمعه- محمد عبد الشافي

خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسي- محمد حسن – أحمد زيزو- محمد عنتر – محمد أوناجم – شيكابالا – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : مصطفي محمد – كاسونجو.

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 28/2/2020.. موقعة الزمالك والترجي التونسي

مرتضى منصور: مباراة القمة ستُعاد مرة أخرى.. ونواجه حملة لإطفاء فرحة السوبر (فيديو)

تابع مواقعنا