الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة تخفيف عقوبة كهربا وإمام عاشور

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/فبراير/2020 - 01:42 م

قررت اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني؛ إحالة تظلم الأهلي ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف محمود كهربا لاعب الفريق بعد أحداث مباراة السوبر المصري؛ إلى لجنة الاستئناف بالجبلاية.

وكانت لجنة الانضباط قررت في وقت سابق إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي حتى نهاية الموسم وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب التعدي على عبد الله جمعة بالضرب متعمدًا، بالإضافة إلى دفع يد الحكم بعد قرار طرده متعمدًا الاستمرار في سوء السلوك.

وأحال اتحاد الكرة  تظلم الأهلي على عقوبة كهربا إلى لجنة الاستئناف بسبب عدم قبول لجنة الانضباط أي تظلم على لاعب تم إيقافه أكثر من 8 مباريات.

اتحاد الكرة يكشف حيثيات قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة السوبر المصري

ومن جهة أخرى، تم إحالة تظلم الأهلي على عقوبة ياسر إبراهيم وأجايي ثنائي الفريق الأحمر إلى لجنة الانضباط.

وقررت لجنة الانضباط بالجبلاية إيقاف ياسر إبراهيم وجونيور أجايي مباراتين بالإضافة إلى غرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

وفيما يخص العقوبة الموقعة على إمام عاشور لاعب وسط الزمالك وإيقافه لنهاية الموسم فقد قرر مسؤولو القلعة البيضاء التقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة بشأن العقوبات التي صدرت من لجنة الانضباط بالاتحاد تجاه لاعبي الأبيض وهي تعرض محمود شيكابالا، قائد الأبيض، للإيقاف لمدة 8 مباريات بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه، وإيقاف عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، لمدة 3 مباريات، وتغريمه 50 ألف جنيه، بجانب إيقاف إمام عاشور، لاعب الوسط، لنهاية الموسم.

كما أصدرت اللجنة قرارا بمنع مرتضى منصور، من حضور 3 مباريات للفريق مع تغريمه 200 ألف جنيه، بخلاف احتساب اتحاد الكرة الزمالك منسحبًا من أمام الأهلى في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، مع خصم 6 نقاط من رصيده وهي عبارة عن 3 نقاط نتيجة الانسحاب في المباراة باعتباره مهزومًا بهدفين دون رد بجانب خصم 3 نقاط أخرى في نهاية الموسم، وهو ما يرفضه مسؤولو ميت عقبة حيث يطالبون بإعادة المباراة.

لجنة الانضباط توقف محمود كهربا حتى نهاية الموسم عقب أحداث مباراة السوبر المصري

تابع مواقعنا